ads1

6 ممثلين صينيين بدأوا حياتهم المهنية كممثلين أطفال

  

في عالم الترفيه الصيني، هناك الكثير من المشاهير الصينيين الشعبيين والموهوبين. هل تعلم أن الكثير منهم ترسموا كممثلين أطفال؟ بتواجدهم تحت الأضواء منذ صغرهم، فقد اكتسبوا الكثير من الخبرة في مجال التمثيل وتعلموا كيفية إظهار الكاريزما على الشاشة. إليك قائمة ببعض الممثلين الذين كانوا ممثلين أطفال سابقين وأصبحوا الآن من النجوم المعروفين والمشهورين.


 

يانغ زي

 

الممثلة يانغ زي معروفة جدًا لأدوارها الرئيسية في دراما "اذهب اذهب يا الحبار" و "رماد الحب". لقد قامت بالظهور لأول مرة في التمثيل في سن السابعة في دراما "رو تسي تشو تشان" في 2002، في وقت لاحق، أعجبت بها الجماهير في الدراما التاريخية "ملحمة شياو تشوانغ" في دور المحظية دونغ غو كطفلة. ومع ذلك، لم تبدأ شهرتها الى حين قامت يانغ زي بدور البطولة في السلسلة الكوميدية "المنزل مع الأطفال" سنة 2005 التي عززت مكانتها كنجمة طفلة واكتسبت شهرتها منذ ذلك الحين.

 

بعد التخرج من أكاديمية بكين للأفلام المرموقة في عام 2014، ارتفعت شعبية يانغ زي بشدة بعد دورها في الدراما الحديثة "نشيد الفرح" والدراما الخيالية التاريخية "أسطورة تشوسن" والتي كانت كل منها أعمال ناجحة. يانغ زي تصور حاليا دراما الخيالية التاريخية "العود مثل الفتات" مع تشنغ يي. يمكنك ترقبها في الدراما القادمة "قسم الحب" إلى جانب شياو جان وفي "عالم النفس" مع جينغ بو ران.


 

 

ليو وو

 

إن ممثلنا التالي هو ليو وو، الذي سرق قلوب الجمهور بدور فاي ليو في الدراما التاريخية الشهيرة "السكينة في النار". بدأ حياته المهنية في مجال الترفيه في عام 2002 كوجه إعلاني وشارك في أكثر من 50 إعلانا في العامين التاليين. في السنة السابعة من عمره، قام ليو وو بالترسيم بأول مرة في التمثيل في دراما "الأسطورة والبطل" بدور نيتشا.


 

بنموه أمام الكاميرا، يعرف ليو وو أيضا باسم "أخ الأمة الصغير". وهو يدرس حاليا في أكاديمية بكين للأفلام وشارك في العديد من الدرامات المشهورة مثل "فتاة الاعصار"، "أسطورة تشين"، "الطبيبة الإمبراطورية"، بحر الرمال"، "قتال كسر المجال". في الآونة الأخيرة، قام ببطولته في دراما للرياضات الالكترونية ذات الشعبية الكبيرة "نيران متقاطعة" مع لو هان وفي الدراما التاريخية "القصيدة الطويلة" مع ديلبرابا ديلمورت. في الوقت الحاضر، تعرض له من بطولته دراما "أوقاتنا".



 

غوان شياو تونغ

 

التالية في قائمتنا هي غوان شياو تونغ. تنحدر من عائلة من الممثلين، الأب غوان شاو زنغ والجد غوان شيويه زنغ، بحيث تم تشجيعها من سن مبكرة لمتابعة شغفها بالفنون. قامت بأول ظهور رسمي لها في الدراما "يان هاي تشن فو" سنة 2001. في عام 2003، تلقت إشادة من النقاد لدورها في فيلم "نوان" الحائز على عدة جوائز والذي حصل على مراجعات ممتازة محليا وفي اليابان. بعض الأعمال البارزة الأخرى التي شاركت فيها غوان شياو تونغ مثل "الوعد"، "ظلال كهربائية" و "الأذن اليسرى".


 

لقد انتقلت النجمة الصاعدة إلى القيام بأدوار البالغين في السنوات القليلة الماضية في أعمال مثل "أحباء لا يمكن المساس بهم"، "قتال لطيف"، و "كفاح العشرينات". خطت غوان شياو تونغ أيضا خطوة مهمة أخرى في حياتها بعد التخرج من أكاديمية بكين للأفلام العام الماضي في عام 2020. لرؤية المزيد من الممثلة، يمكنك التحقق من أحدث دراما "امرأة مثلي" والفلم "الحب الضخم".



 

نيو جون فنغ

 

تلقى الممثل نيو جون فنغ أولا اعترافا في الدور الداعم يو شان شان في الدراما الرومانسية الشهيرة "ابتسامة واحدة فاتنة" لعام 2016 منذ ذلك الحين، بدأ نيو جون فنغ بالحصول على الأدوار الرئيسية في درامات مثل "عزيزي شارع ماياغ" و "صاحب السمو، رئيس الفصل". كثيرون لا يعرفون أنه بدأ حياته المهنية في سن العاشرة في فيلم الكوميديا ​​لعام 2002 "جيا يو جياو تشيا تشي" واستمر في التمثيل منذ ذلك الحين!


 

من سن مبكرة، بدأ نيو جون فنغ في تعلم أوبرا بكين، وفي وقت لاحق تلقى قبول مباشر في الأكاديمية الوطنية لفنون المسرح الصيني. في عام 2019، أثبت نيو جون فنغ مواهبه بعد المشاركة في برنامج الواقعي للتمثيل "جميعا استعداد" حيث تلقى اشادة عالية من فيكي تشاو والمخرج تشين كاي غه، والذي أدى به لأن يكون الفائز بالمسابقة. لرؤية المزيد من الممثل الموهوب، شاهد الدراما المعروضة مؤخرا "انطلق في قلبك".



 

يانغ مي

 

لا تحتاج نجمتنا القادمة إلى مقدمة خاصة، يانغ مي هي ممثلة مشهورة للغاية ومؤثرة معروفة بأدوارها في درامات مثل "سيف الأساطير" و "الحب الأبدي" وسلسلة الأفلام "مواعيد دقيقة\ مرات قليلة". إلى جانب كونها خريجة أكاديمية بكين للأفلام، أنشأت أيضا وكالتها الخاصة، استوديو جاي والك، والتي تدير ممثلين مشهورين مثل ديلبرابا ديلمورت وتشانغ بن بن.


 

تميزت يانغ مي من بين الممثلين الأطفال الآخرين بعينيها المتلألئتين، وفي سنها الرابع، قامت بدور البطولة في أولى دراما تاريخية لها "تانغ مينغ هوانغ" حيث لعبت الأميرة الطفلة شيان يي. كما لعبت ابنة ستيفن تشاو في فيلم هونغ كونغ الكوميدي ​​"ملك المتسولين". بنموها تحت أنظار العامة، وجدت يانغ مي نجاحا كبيرا في حياتها المهنية الترفيهية. لدى يانغ مي العديد من الدرامات القادمة التي يمكن المعجبين أن يتطلعوا إلى مشاهدتها، بما في ذلك "هي وزوجها المثالي"، "نوفولاند: لؤلؤة الكسوف،" و "شكرا يا طبيب".



 

تشن شينغ شو

 

الممثل تشن شينغ شو حصل على انفجار في شعبيته في الدراما التاريخية "وداعا أميرتي" لعام 2019، حيث تلقى مراجعات مذهلة لتصويره المثالي للأدوار المعقدة للغاية غو شياو وو / لي تشنغ يين. الممثل الموهوب هو أيضا خريج الأكاديمية المركزية المرموقة للدراما. تم اكتشافه في حديقة عندما كان عمره ثلاث سنوات وبدأ بتصوير الإعلانات التجارية. قام تشن شينغ شو بأول ظهور له في سن الرابعة في دراما "حياة عاطفية".


 

الدرامات البارزة الأخرى التي تميز بها كممثل طفل تشمل "أنت حياتي"، "الزواج الذهبي"، "الباب أمام الريح" و "النجم الأحمر الفوار". اكتسب تشن شينغ شو الاهتمام والشعبية في عام 2017 بعد لعب دور نقيض البطل يانغ كانغ في الدراما "أسطورة أبطال الكوندور"، وهو اقتباس لرواية جين يونغ من نفس الاسم. يمكنك رؤية المزيد من تشن شينغ شو في الدراما الجمهورية القادمة "الوقوع في الحب" بطولة تشانغ جينغ يي. كما قام ببطولة في الدراما العسكرية التي تم بثها مؤخرا "مجد الشباب" إلى جانب الممثل لي يي فنغ والفلم "قصة شبح صيني: الحب الآدمي"، نسخة جديدة من فيلم هونغ كونغ الكلاسيكي "قصة شبح صينية".

ليست هناك تعليقات