ads1

5 درامات صينية من نوع الرياضيات الإلكترونية لإضافتها إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك


 

تُعد الرياضيات الإلكترونية، شكلاً من أشكال المنافسة باستخدام ألعاب الفيديو، وغالبًا ما تأخذ شكل مسابقات ألعاب فيديو منظمة ومتعددة اللاعبين عادةً بين لاعبين محترفين إما في فرق أو بشكل فردي. هل تعلمون أن أكثر من نصف مليار شخص في الصين يمارسون ألعاب الفيديو بنشاط؟ مع النمو المستمر للاعبين المتمرسين في مجال التكنولوجيا في "المملكة الوسطى"، فليس من المستغرب أن الرياضات الإلكترونية هي واحدة من أسرع الأنواع نموًا في الدراما الصينية. في السنوات القليلة الماضية، تم إصدار العديد من الأعمال الدرامية للرياضات الإلكترونية، وحقق بعضها نجاحًا باهرًا على الصعيدين المحلي والدولي. إذا كنت جديدًا على هذا النوع ولا تعرف ماذا تبدأ في مشاهدته، فاطلع على بعض الأعمال الدرامية للرياضات الإلكترونية المفضلة أدناه!

 

 

 

"فقط ابتسامة واحدة فاتنة"


عندما يتعلق الأمر بالدراما حول الألعاب، من المستحيل عدم ذكر الدراما ذات الشعبية الهائلة لعام 2016 "فقط ابتسامة واحدة فاتنة" بطولة يانغ يانغ و تشينغ شوانغ. إنه اقتباس لرواية من نفس الاسم من كتابة المؤلفة غو مان. تعتبر واحدة من أكثر الأعمال الدرامية الصينية الحديثة مشاهدةً، مع أكثر من 25 مليار مشاهدة على الإنترنت. احتلت دراما "فقط ابتسامة واحدة فاتنة" المرتبة الأولى في تصنيفات التليفزيون وكانت الأكثر بحثًا ومناقشة عبر الإنترنت أثناء بثها. إلى جانب كونها دراما مشهورة محليًا، فقد لقيت استحسانًا دوليًا أيضًا. تم الإشادة بالدراما بسبب حبكتها الفريدة والجديدة التي لا تتضمن الكليشيهات المستخدمة بشكل مفرط، مع اتباع قصة الرواية الأصلية بأمانة.


 

"فقط ابتسامة واحدة فاتنة" من بطولة تشينغ شوانغ في دور باي وي وي، طالبة جامعية في السنة الثانية متخصصة في علوم الكمبيوتر. إلى جانب تفوقها في دراستها، فإن وي وي هي أيضًا مطورة ألعاب طموحة تلعب "قصة شبح صينية"، وهي لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت للعب الأدوار (MMORPG)، تحت اسم المستخدم لووي وي وي. وهي أيضًا الأنثى الوحيدة في قائمة أفضل 10 لاعب في اللعبة. انتهى الأمر بـ وي وي إلى جذب انتباه شياو ناي (يانغ يانغ)، اللاعب الأول في "قصة شبح صينية" والذي تصادف أنه كان طالبًا جامعيًا. إنه مفتون على الفور ليس بجمالها، ولكن بمهاراتها الرائعة في الألعاب. للمضي قدمًا، يستخدم مهاراته عبر الإنترنت وفي الحياة الواقعية لكسب قلب وي وي.

 

 

 

"اذهب اذهب يا حبار"


واحدة من الأعمال الدرامية الناجحة لعام 2019 هي "اذهب اذهب يا حبار" بطولة لي شيان و يانغ زي وتستند إلى رواية "حبار مطهي بالعسل" من تأليف مو باو فاي باو. تعتبر هذه الكوميديا ​​الرومانسية واحدة من أفضل الأعمال الدرامية الصينية وهي من أكثر الأعمال الدرامية التي تم بثها عبر الإنترنت لعام 2019. وقد أدت شعبية الدراما إلى إصدار دراما "اذهب اذهب يا حبار 2: وقت دي تي وأبل دوغ" بطولة هو يي تيان و لي يي تونغ، اللذان كانا شخصيات ثانوية في دراما "اذهب اذهب يا حبار" الأصلية في وقت سابق من هذا العام.



 

تتابع القصة تونغ نيان (يانغ زي)، وهي طالبة ماجستير لامعة في هندسة الكمبيوتر، ويصادف أنها مغنية شهيرة على الإنترنت تحمل الاسم المستعار الحبار الصغير. ذات يوم، تقاطعت سبلها مع لاعب الرياضات الإلكترونية الأسطوري هان شانغ يان (لي شيان) في مقهى للكمبيوتر الشخصي. إنه حب من النظرة الأولى لتونغ نيان، وقد أخذت زمام المبادرة لمتابعة علاقة رومانسية مع هان شانغ يان. باستخدام سحرها الفريد والرائع، تبدأ تونغ نيان في إذابة قلب هان شانغ يان البارد وغير المهتم.

 

 

 

"احصل على قلبك"


التالي على قائمتنا هي دراما "احصل على قلبك" لعام 2019 بطولة وانغ ييبو ووانغ زي شوان، والمبنية على رواية "محبو الألعاب (يرافقونك إلى قمة العالم)" من كتابة ناني لين آر. جي شيانغ كونغ (وانغ ييبو) هو لاعب محترف للرياضات الإلكترونية للعبة iConquer، بينما تشيو يينغ (وانغ زي شوان) هي لاعبة بث مباشر مبتدئة تهدف إلى أن تكون معلقة محترفة للرياضات الإلكترونية.


 

تلتقي تشيو يينغ مع جي شيانغ كونغ في مسابقة دولية وتبدأ علاقتهما بظروف سيئة، لكنها أيضًا نعمة مخفية حيث تجد تشيو يينغ هدفها لمتابعة مهنة في التعليق على الرياضات الإلكترونية. من ناحية أخرى، يعتبر جي شيانغ كونغ استراتيجيًا لامعًا ولكنه يتمتع بسمعة مشوهة في عالم الرياضات الإلكترونية. يتغلب الثنائي على العديد من الصعوبات وسوء الفهم من خلال مختلف العقبات ويعملان معًا لتحقيق النجاح في عالم الرياضات الإلكترونية. مع دعم أحلام بعضهما البعض، تبدأ المشاعر الرومانسية أيضًا في التطور!


 

 

"الوقوع في ابتسامتك"


دراما الرياضات الإلكترونية التالية هي أيضًا مقتبسة من رواية بعنوان "أنت جميلة عندما تبتسمين" من تأليف تشينغ ماي. تركز القصة التي تحمل عنوان "الوقوع في ابتسامتك" على فريق ZGDX OPL المكون من الرجال بالكامل وقائد الفريق المتغطرس الذي يصعب إرضاءه لو سي تشنغ (شو كاي) عندما يعاني أحد أعضاء الفريق من إصابة في اليد، يضطر الفريق للبحث عن لاعب بديل ويحاول تجنيد لاعبة هاوية واعدة تونغ ياو (تشنغ شياو). يتردد لو سي تشنغ في قبول تونغ ياو، لكنه في النهاية يتقبلها ويرحب بها كعضوة جديدة.


 

أصبحت تونغ ياو أول لاعبة محترفة، وفي الصناعة التي يهيمن عليها الذكور، تواجه شكوكًا وتحيزًا عليها أن تتعلم كيفية إثبات قيمتها في الفريق. بفضل مثابرتها ودعم لو سي تشنغ وزملائها في الفريق، أصبحت قادرة على التغلب على كفاحها للوقوف على المسرح العالمي للقتال من أجل بطولة. تقوم دراما "الوقوع في ابتسامتك" بعمل رائع في تصوير الصعوبات التي يواجهها لاعبو الرياضات الإلكترونية لاختيار المهنة غير التقليدية.

 

 

 

"أنت مجدي"


أحدث دراما للرياضات الإلكترونية هي "أنت مجدي" بطولة يانغ يانغ وديلرابا ديلمورات، وهي أيضًا مقتبسة من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلفة غو مان. تم اعتبارها واحدة من أكثر الأعمال الدرامية المتوقعة لعام 2021 بسبب الشعبية الهائلة للبطلين الرئيسيين اللذين يمتلك كل منهما قاعدة جماهيرية كبيرة. منذ أن بدأ بث الدراما في 26 يوليو، جمعت أكثر من 3 مليارات مشاهدة حتى الآن. يانغ يانغ وديلرابا هما ثنائي مذهل بصريًا، يتطابقان تمامًا مع أدوار شخصياتهما. كما أشاد معجبو الرواية بالدراما لكونها وفية للقصة الأصلية وللكيمياء المنعشة والمفعمة بالحيوية للبطلان الرئيسيان.



تتتبع دراما "أنت مجدي" قصة حب بين الممثلة الشهيرة تشياو جينغ جينغ (ديلرابا ديلمورات) ومهندس الفضاء يو تو (يانغ يانغ)، وهما زميلان سابقان في المدرسة الثانوية. جينغ جينغ هي المتحدثة الرسمية للعبة الجوال الشهيرة "شرف الملوك". في أحد الأيام، تم تسريب مقطع فيديو لها وهي تلعب بشكل سيء في اللعبة، لذا من أجل استعادة صورتها وعدم خسارة العقد الخاص بها، تنضم إلى مسابقة لإثبات مهاراتها. تستغل جينغ جينغ وقت فراغها لتحسين مهاراتها في الألعاب، ويقودها ذلك إلى إعادة التواصل مع يو تو، التي كانت معجبة به سرًا لفترة طويلة. بعد 10 سنوات، يتم لم شملهما وينتهي الأمر بيو تو ليصبح مدرب ألعاب جينغ جينغ. من خلال اللعبة، يتعرف الاثنان على بعضهما البعض مرة أخرى كبالغين، وتزدهر الرومانسية الحلوة بينهما. 


LOVE O2O
WANG ZI XUAN
LI XIAN
GO GO SQUID
GANK YOUR HEART
FALLING INTO YOUR SMILE

ليست هناك تعليقات