ads1

أفضل الدرامات التاريخية والووشيا الصينية من عام 2021 التي لا يجب عليك أن تفوتها

 

من الصعب التصديق أننا تجاوزنا بالفعل منتصف عام 2021، تم إصدار العديد من الأعمال الدرامية الصينية خلال الأشهر الستة الماضية! لست متأكدًا أي عمل تريد إضافته الى قائمة المشاهدة الخاصة بك؟ لا تقلق لأن هذه هي قائمة بأفضل الأعمال الدرامية الصينية التي قدمها لنا عام 2021 حتى الآن.

نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأعمال الجيدة، فقد غطينا فقط الووشيا والدراما التاريخية في هذه المقالة. قوموا بالاطلاع على الجزء الأول الذي يركز على الأعمال الدرامية الحديثة!

 

ملاحظة: تتضمن هذه القائمة الدرامات الصينية التي عرضت لأول مرة وانتهت بين 1 يناير و 30 يونيو، بدون ترتيب معين.


 

 

"كلمة الشرف"


 

قد تكون "كلمة الشرف" هي الووشيا الوحيدة في هذه القائمة، لكنها جيدة بشكل استثنائي. تشو زي تشو (تشانغ تشي هان رجل شرف حقيقي، هو زعيم وحدة النخبة التي تخدم العائلة الملكية. ومع ذلك، بعد أن فقد جميع رفاقه، يدفع ثمن ترك الطائفة ويبدأ في التجول بحرية في العالم. يلتقي الغامض ون كه شينغ (غونغ جون) ويترتب على ذلك علاقة صداقة جميلة. يتشاركان معًا في سلسلة من المغامرات التي تقربهم من كنز أسطوري يقال إنه يمنح مالكه القوة المطلقة على العالم.

إنها قصة جميلة عن الرفقة الحقيقية وإيجاد السعادة في الأشياء الصغيرة. مع الشخصيات المحببة التي لا تتردد في إظهار عاطفتها لبعضها البعض، فإن "كلمة الشرف" هي قصيدة للحب والحياة لا بد أن تلمس قلبك.

للمزيد عن دراما "كلمة الشرف" من هنا.

 

 

"القاتل والمعالج"


 

"القاتل والمعالج" هي دراما أخرى ذات طابع صداقة أخوية لا يجب أن تفوتها. تدور الأحداث في الحقبة الجمهورية، يلتقي ضابط الشرطة جيانغ يو لو (ماو زي جون) لأول مرة مع تشين يو تشي (إيان يي) عند اعتقال تجار الأفيون. كما اتضح، تشن يو تشي هو في الواقع طبيب عطوف صادف أنه مر هناك وساعد بعض الجرحى. يسافر جيانغ يو لو إلى هونغ كونغ في مهمة ويصادف مرة أخرى الطبيب الذي جاء إلى هونغ كونغ للبحث عن أخته المفقودة. عندما علم تشن يو تشي أن جيانغ يو لو يعاني من اضطراب ثنائي القطب، قرر علاجه، وأصبح الاثنان يقتربان تدريجياً.

شاهد الدراما للشخصيات الرئيسية ذات العمق والكيمياء الرائعة بينها. الشخصيات الداعمة المرحة هي أيضًا مكافأة رائعة وتكون بمثابة ارتياح كوميدي.

 

 

 

"المتمرد"


 

تدور أحداث دراما التجسس والاثارة "المتمرد" أيضًا في العصر الجمهوري، وتحكي قصة لين نان تشنغ (تشو يي لونغ وهو متدرب عسكري شغوف يتمتع بمهارات مراقبة ممتازة. عندما يزور رئيس جهاز المخابرات في شنغهاي، تشين مو كون (وانغ يانغ)، معسكر التدريب، لاحظ موهبة لين نان شنغ وقام بتجنيده من أجل تكليفه بمهمة خاصة: تم تسريب معلومات داخلية مهمة وتم تكليف لين نان شنغ بإيجاد الجاسوس. أثناء محاولته التسلل إلى الحزب الشيوعي السري، يلتقي بالطالبة الجامعية تشو يي تشن (تونغ ياو) وينتهي به المطاف في حب العدو.

 "المتمرد" هو إنتاج عالي الجودة مع تمثيل ممتاز وقصة متطورة وجذابة ستبقيك على حافة مقعدك من البداية إلى النهاية. كما أنها تتميز بموسيقى تصويرية رائعة!

 

 

 

"القصيدة الطويلة"


 

تدور أحداث "القصيدة الطويلة" حول الأميرة لي تشانغ غه، التي تلعب دورها ديلرابا ديلمورات. إنه عام 626 م، وهز انقلاب سياسي معروف باسم حادثة بوابة شوان وو عاصمة سلالة تانغ، تشانغآن. بينما تُقتل عائلة لي تشانغ غى، تمكنت من الفرار. في محاولة للانتقام، تتنكر لي تشانغ غى في هيئة رجل وترعى جيشًا من أجل الإطاحة بالإمبراطور الجديد، لكن خططها دمرت عندما هُزمت من قبل قبيلة أشيله. الجنرال أشيله سون (ليو وو) يجعل لي تشانغ غى مستشارة الاستراتيجيات العسكرية، وبمرور الوقت وجدت نفسها تقع في حب آسرها.

إنها قصة ملحمية لاكتشاف الذات معززة بالتصوير السينمائي الجميل والموسيقى التصويرية المذهلة. من السهل التعلق بالشخصيات، والثنائي الثانوي اللطيفان مكافأة كبيرة.

 

 

 

"الطبيبة الشرعية للإمبراطورية "


 

تدور أحداث دراما "الطبيبة الشرعية للإمبراطورية" أيضًا في عهد سلالة تانغ، وتتبع تشو تشو (سو شياو تونغ) في سعيها لتصبح طبيبة شرعية إمبراطورية. تسافر الشابة التي تنحدر من عائلة من الأطباء الشرعيين الإمبراطوريين إلى العاصمة تشانغآن لأداء الامتحان التأهيلي. هناك تلتقي بـ شياو جين يو (وانغ زي تشي)، وهو أمير ومباحث ناشئ. يتحد الاثنان في النهاية لحل القضايا، ويطوران كذلك المشاعر الرومانسية في هذه العملية.

تبرز الدراما بسبب حبكتها المكتوبة بإحكام وذكاء، فضلاً عن مجموعة الشخصيات المتطورة والمحبوبة. لديهم عمل جماعي رائع ومن الممتع مشاهدتهم!

للمزيد عن دراما "الطبيبة الشرعية للإمبراطورية" من هنا.

 

 

 

"زوجي البطولي"


 

إذا كنت تبحث عن شيء مرح، فإن دراما السفر عبر الزمن "زوجي البطولي" هي أفضل خيار لك. يسافر رجل الأعمال جيانغ هاو تشين (دور الضيف من قبل تشانغ رو يون) من العصر الحديث إلى عهد سلالة وو. يستيقظ كـ نينغ يي (غو تشي لين)، وهو شاب على وشك أن يتزوج كزوج محلي، مما يعني أنه سيعيش مع عائلة زوجته. خطيبته هي سو تان آر (سونغ يي)، سيدة شابة ساحرة وجميلة من عائلة ثرية من تجار الملابس. الاثنان يتزوجان، ويبدأ نينغ يي في استخدام معرفته التجارية من زمننا هذا لمساعدة عائلته الجديدة.

"زوجي البطولي" هي كوميديا ذهبية ستجعلك تضحك باستمرار بصوت عالٍ. تم تجسيد الشخصيات بشكل جيد، والبطلان جميلان حقًا معًا.

 

 


 

"السيف و الديباج"


 

تدور أحداث دراما "السيف والديباج" خلال عهد سلالة مينغ وتدور أحداثه حول الجنرال شو لينغ يي (والاس تشونغ) وشي يي نيانغ (تان سونغ يون)، ابنة محظية تحلم باستخدام مهارات التطريز لديها لتأمين الحرية. تبدأ قصة حبهما بزواج مرتب لا يرضيهما، لكنهما سرعان ما يتعلمان الاعتماد على بعضهما البعض والوقوع في الحب في هذه العملية. يواجهان معًا التحديات التي تعترض طريقهم ويبذلان قصارى جهدهما لحماية أسرهم.

تصور هذه الدراما بشكل مثالي التحديات التي واجهتها النساء ذوات الوضع الاجتماعي المنخفض خلال العصور القديمة. بالإضافة إلى أن الرومانسية البطيئة بين البطلين تبدو واقعية للغاية، وتظهر الشخصيات نموًا شخصيًا مذهلاً.

 

مرحبًا! ما هي الدراما التاريخية و الووشيا الصينية المفضلة لديك لعام 2021 حتى الآن؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه! 


WORD OF HONOR
THE IMPERIAL CORONER
KILLER AND HEALER
THE REBEL
THE LONG BALLAD
MY HEROIC HUSBAND
THE SWORD AND THE BROCADE

ليست هناك تعليقات