ads1

ذكاء وسحر: 5 أسباب لمشاهدة الدراما الصينية "الطبيبة الشرعية للإمبراطورية"


 

"الطبيبة الشرعية للإمبراطورية" تتبع تشو تشو (سو شياو تونغ)، ابنة عائلة من الأطباء الشرعيين، التي تسافر إلى تشانغ آن لتحقيق أحلامها في أن تصبح طبيبة شرعية. أثناء وجودها في العاصمة، قابلت شياو جين يو (وانغ زي تشي)، أمير إمبراطوري وكذلك رئيس القسم الجنائي القانوني. يتحد الاثنان لحل القضايا الصعبة التي تؤدي بهما إلى الكشف عن مؤامرة أساسية أكبر.

تم بث الدراما مع القليل من الضجة ولكن نجحت في الحصول على تقييمات جيدة وردود فعل إيجابية من المشاهدين لتصبح الحصان الأسود في الصيف. هذه خمسة أسباب لماذا هي كذلك!


تحذير: هناك حرق صغير لبعض أحداث الدراما أدناه.


 

قصة ذكية وجيدة البناء

 

إذا كنت من محبي القصص البوليسية، فهذه القصة مكتوبة جيدًا وذكية. "الطبيبة الشرعية للإمبراطورية" هي لغز جريمة مختلط بالمكائد السياسية ومسحة من الفكاهة الجافة. لا توجد حلقات حشو، والقضايا متقنة الصنع ومترابطة. يمكنك أن تقول أن الكُتَّاب قد فكروا كثيرًا في القصة من خلال اهتمامهم بالتفاصيل والبحث. ربط الأحداث بالتفاصيل السابقة ستجعلك تصرخ بدهشة. على الرغم من أنك قد تكون مرتبكًا بعض الشيء في البداية، فإن كل شيء يأتي معًا بشكل مثالي في النهاية. في 36 حلقة، لا تفقد الحبكة قوتها أبدًا في أي وقت. سوف تكون مدمن من البداية إلى النهاية!



 

شروحات ممتعة وخلاقة 

من الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة أثناء التشريح إلى إعادة تمثيل مسرح الجريمة من قبل الأبطال الذكور والإناث، توظف الدراما أساليب ممتعة ومبتكرة لشرح الحالات. الإشارات المرئية مثيرة للاهتمام ومفيدة بينما إعادة تمثيل القضايا هي فرص للاقتراب بين الثنائي الرئيسي، لذا شكرًا لكم أيها الكُتَّاب!





 

شخصيات ذكية ومحبوبة

 

ليس من الصعب العثور على شخصيات ذكية ومحبوبة، ولكن من المنعش أن جميع الشخصيات الرئيسية في "الطبيبة الشرعية للإمبراطورية" أذكياء بطريقتهم الخاصة ويساهمون في مساعي حل الألغاز. يمكن لسوء الفهم غير المنطقي أو الإجراءات المشكوك فيها أن تخرجك من الحبكة في بعض الأحيان. لحسن الحظ، فإن معظم الشخصيات، حتى الأشرار، يتصرفون بشكل معقول ولديهم دوافع واضحة.

بطلنا الرئيسي، شياو جين يو، محترم وصادق ورائع. في بعض الجوانب، يكاد يكون جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقها. بطلتنا الجميلة، تشو تشو، ذكية وصادقة. على الرغم من أنها يمكن أن تكون ساذجة بعض الشيء، إلا أنها واعية وموثوقة. بطلنا الثاني، جينغ يي، الذي قد يبدو تافهًا للوهلة الأولى، مضحك وواسع الحيلة. لينغ يويه، خبير فنون الدفاع عن النفس، مخلص ومشاكس. الجنرال شياو جين لي، الأخ الأكبر شياو جين يو، لطيف وحريص. كلهم محبوبون وستتعلق بهم بالتأكيد مع تقدم الأحداث.



 

الصداقات والعمل الجماعي

 

الخبر السار هو أنه لا يوجد مثلث حب مزعج يعيق الصداقات والعمل الجماعي هنا! علاوة على ذلك، لا توجد شخصية من نوع شيرلوك هولمز يحل كل شيء بنفسه. تُظهر شخصياتنا الرئيسية عملهم الجماعي القوي والكيمياء من خلال التكاتف معًا لحل الجرائم بالإضافة إلى دعم بعضهم البعض على طول الطريق.

من الثقة الراسخة والإيمان ببعضهما البعض بين أصدقاء الطفولة شياو جين يو و جينغ يي، إلى العلاقة الأخوية بين شياو جين يو و شياو جين لي، الأخوين النادرين في الدراما التاريخية الذان لا يقاتلان من أجل السلطة، سوف تستمتع بالديناميكيات والتفاعلات بين الشخصيات. إنهم دائمًا ما يدعمون بعضهم البعض! العلاقة الداعمة بين الشخصيات الأنثوية، تشو تشو و لينغ يويه، ستدفئ قلبك أيضًا. تشو تشو مليئة بالإعجاب بالقوية لينغ يويه، التي تحميها أثناء القتال.



 

الرومانسية البطيئة

 

تقضي شخصياتنا المسؤولة الكثير من الوقت في العمل بشكل جيد في عملهم، لذا فإن الرومانسية ليست محور التركيز الرئيسي هنا. تستغرق الدراما وقتها لتطوير وإثارة العلاقة بين البطلين الرئيسيين. ومع ذلك، هناك شيء ما يتعلق بالرومانسية الجيدة البطيئة تجعلها أكثر إرضاءً عندما يجتمع الثنائي أخيرًا.

يبدأ الثنائي الأساسي بالإعجاب بقدرات بعضهما البعض ومن تم الوقوع ببطء في حب بعضهما البعض. الرومانسية المزدهرة البطيئة بين تشو تشو و شياو جين يو تبدو حقيقية ومناسبة لشخصيتيهما أيضًا. هم بشكل عام متوازنان ومتواضعان. لكن بطبيعة الحال، فإن شياو جين يو الهادئ عادة يفقد رباطة جأشه أيضًا عندما يحدث شيء ما لتشو تشو.

البطلان الرئيسيان لدينا لطيفان ومحبوبان للغاية بحيث لا يمكنك الانتظار ليكونا معًا. تشو تشو تعطي زياو جين يو منديل به عظمة مطرزة عليه. لكنها ليست مجرد أي عظمة، إنها عظمة تشو تشو المفضلة - وهي الأقرب إلى قلب الإنسان. يمكنك أن تشعر بضربات قلبك عندما تضع يدك على هذه العظمة. غريب الأطوار ولطيف!


 

انظر إلى طريقة وضع يده على العظم وابتسامته بعد ذلك!

في حين أن البعض قد يقدم الزهور أو الإكسسوارات للشخص الذي يحبه، فإن بطلنا يبذل جهدًا إضافيًا لعمل معدات تشريح لبطلتنا. أليسوا متطابقين تمامًا؟

 

مرحبًا! هل شاهدتم "الطبيبة الشرعية للإمبراطورية"؟ ما أكثر شيء أحببتموه فيها؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه! 

ليست هناك تعليقات