ads1

رومانسية حلوة مع لمسة من الخيال العلمي: 6 أسباب لمشاهدة الدراما الصينية "الآنسة غرابة والسيد سحلية".




الدراما الصينية "الآنسة غرابة والسيد سحلية" هي دراما كوميدية رومانسية لطيفة عن امرأة شابة تدعى جيانغ شياو نينغ (شينغ فاي)، تجذب الحظ السيئ مثل الغراب، والمهندس المعماري الشهير غو تشوان (رن جيالون، المعروف أيضًا بـ ألان رن) الغير اجتماعي، تمامًا مثل السحلية.

إنها مشاهدة مرحة ومثالية للاسترخاء. لحظة واحدة، ستكون معدتك بمثابة ملعب للفراشات، وفي اللحظة التالية، سوف تتألم من الضحك بشدة. إذا كنت تحب الكوميديا الرومانسية الجيدة، فلا يجب أن تفوتك هذه الدراما. في ما يلي ستة أسباب لمشاهدتها.

 

تحذير: هناك حرق قليل لبعض الأحداث من الدراما أدناه.



 

البطلة الجريئة والحيوية


على الرغم من فقدانها لوالديها في سن 13 عامًا، استمرت جيانغ شياو نينغ دائمًا في وضع الابتسامة على وجهها - وهي ابتسامة حقيقية. في عينيها كل يوم يجلب فرصًا جديدة ومهما كانت الأشياء السيئة التي تأتي في طريقها، فإنها تبذل جهدًا دائمًا لرؤيتها بشكل إيجابي. تطمح إلى أن تصبح مهندسة معمارية مثل والدها الراحل، وتسعى بجرأة لتحقيق أحلامها وهي مجتهدة للغاية. لكن وضعها المالي لم يسمح لها بعد بإكمال دراستها. لذلك، عملت في العديد من الوظائف بدوام جزئي حتى حصلت على وظيفة في شركة غو تشوان كمساعدة شخصية له.




يمكن أن تصبح الشخصيات المتفائلة بشكل مفرط بسهولة مزعجة أو ماضخة، لكن شينغ فاي تلعب الدور بكاريزما. لن تتعب أبدًا من ابتسامة زياو نينغ الجميلة، كما أن صراحتها منعشة للغاية. الممثلة تتفوق حقًا في هذا النوع من الأدوار!



 

تحول البطل الرئيسي

 

في حادث سيارة منذ 10 سنوات، أصيب غو تشوان بجروح خطيرة في قلبه لدرجة أن استبداله بآخر ميكانيكي كان هو الطريقة الوحيدة لإبقائه على قيد الحياة. منذ ذلك الحين، لم يعد قادرًا على أن يعيش حياة طبيعية. إذا ارتفع معدل ضربات قلبه بشكل كبير، فسوف يقوم بتفريغ الكهرباء، وفي أسوأ الحالات قد تتعرض حياته للخطر. لذلك، عليه أن يظل هادئًا دائمًا بأي ثمن، مما يضع الكثير من القيود عليه. نتيجة لذلك، تحول غو تشوان إلى مجرد ظل لنفسه السابقة وأصبح باردًا ومنعزلاً.

ولكن عندما أصبحت شياو نينغ مساعدةً له وأصبح يقضي كل يوم معها، تبدأ طاقتها الإيجابية بسرعة في التأثير عليه. مع العلم أنها لم تكن تتمتع بحياة سهلة حقًا أيضًا، فإنه معجب بنظرتها للحياة ويستلهم منها.



يمكنك أن ترى حرفيًا التغيير في الحالة الذهنية لـ غو تشوان على وجهه - حتى عندما لا يبتسم. تصبح الهالة الكاملة للشخصية مختلفة، وهذا ليس فقط لأنه بدأ في ارتداء ألوان أكثر إشراقًا وملابس أكثر شبابية. مع التغييرات الطفيفة في تعابير وجهه، يجعل رن جيالون تحول غو تشوان مثاليًا.



 

رومانسية الثنائي الحلوة


شياو نينغ و غو تشوان ببساطة لطيفان للغاية لوصفهم بالكلمات! بينما كانت شياو نينغ دائمًا جريئة ومعبِّرة، فإن تصرفات غو تشوان بعد أن أصبح الاثنان معًا مفاجئة بعض الشيء. اتضح أنه متحدث لطيف حقيقي. بغض النظر عن مدى رقة الكلمات التي يختارها للتعبير عن حبه، فإنها لا تبدو أبدًا كذلك عندما تخرج من فمه. لكن أكبر تعبير عن الحب على الإطلاق هو بلا شك الطريقة التي يبتسم بها لها.




على الرغم من أن القلب الميكانيكي لـ غو تشوان يمثل بلا شك عائقًا كبيرًا في علاقتهما، إلا أن شياو نينغ غير حساس تمامًا للألم وبالتالي لا ينزعج من الصدمات الكهربائية التي ليست قوية بما يكفي لإغماء الشخص. الاثنان هما بالفعل ثنائي صنع في الجنة! شياو نينغ أيضًا لا تعيد النظر في علاقتها مع جو تشوان حتى ولو للحظة بعد أن علمت بسره، وهي تحتضنه تمامًا هو وإعاقته.




 



 

الثنائي الثانوي الملتهب


أفضل صديقة لـ شياو نينغ، تشاو يان (كلوي تشاو) هي امرأة قوية حقيقية تقضي بسهولة على أي رجل يجرؤ على الاقتراب منها. شاهد الفتى الغني اللعوب شو تشينغ ران (واين ليو)، الذي صادف أنه صديق غو تشوان، تشاو يان وهي تدافع عن نفسها وأعجب بها. ليس من السهل الاقتراب من تشاو يان، حيث أنها أغلقت على نفسها بعد أن تعرضت لأذى شديد من الحب، لكن تشنغ ران انجذب حقًا إلى طبيعتها الواثقة والمستقلة، وبالتالي فهو غير مستعد للاستسلام. لقد جرب جميع أنواع الحيل ونجح في النهاية في جعلها تنفتح عليه ببطء.


 

الاثنان ثنائي ممتع حقًا يتحديان الأدوار التقليدية للجنسين. بينما تنقذ تشاو يان تشنغ ران عند الحاجة، يطبخ تشنغ ران وينتظر عودتها إلى المنزل بعد العمل، كمثال واحد فقط. بالإضافة إلى ذلك، تشكل علاقتهما العاطفية تباينًا لطيفًا مع الثنائي البريء.








 

الصداقات الجميلة


شياو نينغ و تشاو يان هما مثال للصداقة الحقيقية. إنهما دائمًا يدعمان بعضهما البعض ويستمعان إلى مخاوف الآخر عندما يحتاج إلى شخص ما للتحدث. من ناحية أخرى، يضايق كل من تشنغ ران و غو تشوان بعضهما البعض باستمرار (وهذا مضحك!)، لكنهما يهتمان بشدة بالآخر. حتى أن تشنغ ران لديه تطبيق مثبت على هاتفه يُظهر له معدل ضربات قلب غو تشوان، وكلما كان الأخير في خطر، يندفع على الفور لمساعدته.





 

الموسيقى التصويرية المتميزة 

يمكن أن تعزز الموسيقى التصويرية الجيدة تجربة المشاهدة عشرة أضعاف، و "الآنسة غرابة والسيد سحلية" تمتلك بالكامل هذا الجانب. اختيار الأغاني للدراما أمر مذهل بكل بساطة! كما أنها متنوعة جدًا وتتراوح من المرح والتجريب إلى الصدق والعاطفة. تحقق أدناه من أغنية النهاية الجميلة "تبادل" لتشو تشن والتي ستمس تمامًا أحاسيسك. حقيقة ممتعة: المغني تشو تشن هو في الواقع رجل!

 


مرحبًا! هل شاهدتم دراما "الآنسة غرابة و السيد سحلية"؟ ما أكثر شيء أحببتموه فيها؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه! 


ليست هناك تعليقات