ads1

الحب والحياة والشعر: 5 أسباب لمشاهدة الدراما الصينية "كلمة شرف"


  

"كلمة الشرف"، المعروف سابقًا باسم "حكاية المتجولون"، هو اقتباس من إحدى روايات برييست بعنوان "المتجولون البعيدون" تحكي الدراما قصة تشو زي تشو (تشانغ تشي هان) و ون كه شينغ (غونغ جون)، رجلين من خلفيات مختلفة أصبحا صديقين سريعين، يشرعان في مغامرة للعثور على كنز أسطوري. في حين أنه كان لا يثير التوقعات في مجموعة المسلسلات المعدلة من BL المقرر بثها في عام 2021، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الميزانية الضئيلة والمشكلات المتعددة قبل التصوير، إلا أن مسلسل "كلمة الشرف" سرعان ما أصبح ظاهرة، وهو أحد درامات السنة التي يجب مشاهدتها. فيما يلي خمسة أسباب لمشاهدة الدراما أدناه!





 

العائلة الغير الحقيقية 

إذا كنت من معجبي قصص العائلة الغير الحقيقية، فستحب "كلمة الشرف" لأنه قصة نضج مع الحصول على أطفال بشكل عرضي. تظهر الدراما رجلين محطمين يبذلان قصارى جهدهما لتربية أشخاص ليسوا بأبنائهما بينما يرفضان الاعتراف بأنهما آباء الآن. يتعين على هؤلاء الأطفال أيضًا التعامل مع التعرف على هذين الرجلين الغريبين للغاية الذين أخذوا على عاتقهم حمايتهم من الأخطار الغير مرغوب فيها والمرغوب فيها أيضا.



 

قصيدة للحياة 

في بداية الدراما، قرر تشو زي تشو (تشانغ تشي هان) ترك منظمته، وبينما يدفعه بكل سرور، فإن ثمن حريته هو أنه لم يتبق له سوى ثلاث سنوات للعيش. لذلك قرر أن يقضيها في السفر وشرب النبيذ الجيد والاستمتاع بأشعة الشمس. من ناحية أخرى، يتمتع ون كه شينغ (غونغ جون) بماضٍ مظلم غامض، ويتعلم أن هناك ما هو أكثر في الحياة من أهدافه لأنه يعرف ويحب عائلته المكتشفة حديثًا.

تدور "كلمة الشرف" حول تعلم كيفية العيش، وحب الحياة، والاستمتاع في كل لحظة، حتى في التفاصيل التي تبدو غير مهمة مثل ضوء الشمس أو فنجان من النبيذ المشترك. الرضا المطلق على وجهي تشو زي تشو و ون كه شينغ وهم يجلسان ببساطة في الشمس يبعث على الدفء والجمال.




 

شعر 

إحدى السمات الرئيسية لـ ون كه شينغ هي أنه رجل مثقف، وهو يقتبس الشعر باستمرار. هذا بحد ذاته كافٍ لمشاهدة "كلمة الشرف"، خاصة إذا كنت مهتمًا بالأدب الصيني. وأفضل ما في الأمر هو أن اقتباسات ون كه شينغ تحمل دائمًا معنى أعمق يسمح للجمهور بإدراك الأشياء التي لم تُقال. وهناك أشياء كثيرة لم تقال.



 

معانٍ أعمق 

هذه الديناميكية نفسها يمكن ملاحظتها في الإيماءات الصامتة بين الأبطال - هدية دبوس الشعر، على سبيل المثال، أو كم مقطوع يرفرف على الأرض. علاوة على ذلك، بينما يبدؤون الحذر والتآمر، على التوالي، لا يخجل كل من تشو زي تشو و ون كه شينغ من ثقتهما ودعمهما المتبادلين بمجرد التعرف على بعضهما البعض.


 


ديناميات الشخصية المجنونة

حقًا، يسعدنا مشاهدة علاقة تشو زي تشو و ون كه شينغ وهي تتفتح. في حين أنهما متمردان بنفس القدر، فإن كلا الرجلين يكملان الآخر تمامًا من حيث الشخصية. أحدهما ملتهب، ثرثار، وجذاب للانتباه بينما الآخر هادئ ويفضل المشاهدة من الظل. ببطء، ينتقل هذان الشخصان من السجال كلغة إلى الفهم الضمني، والنظرات الصامتة، والحقائق التي يتم مشاركتها وفهمها ببساطة من خلال فهم كل منهما لشخصية الآخر.

بشكل عام، تطور الشخصيات مكتوب بشكل جميل. هناك دروس مستفادة من المشقة والمأساة، وكل دليل على الحقيقة مرتبط بشكل معقد بالعديد من الآخرين حيث يرتفع الحجاب شيئًا فشيئًا، مما يؤدي في النهاية إلى التشكيك في أنفسهم وأهدافهم.



 

افكار أخيرة

في النهاية، ما يجعل "كلمة الشرف" مشاهدة رائعة أمر بسيط للغاية: إنه الحب. الحب الذي تشترك فيه الشخصيات، بالطبع، لكنه أيضًا الحب الذي تم وضعه بوضوح في هذا العمل. يبدأ الأمر بكاتب السيناريو، أحد المعجبين بأعمال برييست، الذي من الواضح أنه بذل الكثير من الجهد في النص، لدرجة أنه حتى عشاق الكتاب لا يمكنهم الشكوى من التغييرات. يستمر مع فريق الإنتاج، الذي عمل بجد على الأزياء، والتي كانت جيدة بشكل غير متوقع بالنظر إلى قلة الميزانية المتاحة لديهم. وأخيرًا، يشمل الممثلين، الذين من الواضح أنهم قضوا وقتًا رائعًا في تمثيل أدوارهم. "كلمة الشرف" هي دراما وُضِع فيها الكثير من الحب، ويمكنك أن تشعر بذلك وأنت تشاهدها.




مرحبًا، هل شاهدتم "كلمة الشرف"؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!


WORD OF HONOR
SIMON GONG

ليست هناك تعليقات