ads1

5 أسباب لمشاهدة الدراما الصينية "أنت بطلي"


  

هل تبحثون عن دراما صينية جديدة لمشاهدتها؟ إذًا يجب عليكم بالتأكيد مشاهدة "أنت بطلي"، أحدث دراما رومانسية طبية عسكرية وذات تقييم عالي من بطولة ساندرا ما (ما سيتشون) و باي جينغ تينغ. تتبع القصة طبيبة مقيمة جديدة تُدعى مي كا (ساندرا ما) وضابط شرطة من النخبة اسمه شينغ كه لي (باي جينغ تينغ)، واللذان يلتقيا لأول مرة خلال حادث سرقة. يجمع المصير بين الاثنين مرة أخرى عندما تحضر مي كا تدريبًا على الإنقاذ في حالات الطوارئ ينظمه فريق الشرطة الخاص. يضرب زلزال مميت البلاد، وتنضم مي كا إلى الفريق الطبي المتجه إلى مركز الزلزال للمساعدة في عمليات الإنقاذ. انضم إليها شينغ كي لي، وهو جزء من الطاقم العسكري، وهم يعملان بلا كلل جنبًا إلى جنب، في مواجهة مواقف الحياة والموت. من تفاعلاتهم العدائية الأولية، تتفتح المشاعر الرومانسية عندما ينجذب شينغ كه لي إلى شجاعة مي كا وايثارها، بينما مي كا معجبة بقيادة شينغ كه لي وتفانيه وتعاطفه.

كانت هناك مناقشات محتدمة على الإنترنت تناقش ما إذا كانت دراما "أنت بطلي" هي إعادة إنتاج للدراما الكورية التي حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2016 "أحفاد الشمس" على الرغم من أنه يبدو من الظاهر وكأنها نسخة صينية جديدة، يمكنني أن أؤكد لكم أنه ليست كذلك. في الواقع، "أنت بطلي" هي دراما مستوحاة من رواية "أنت مدينتي وحصني" لسنة 2013 للمؤلف مو تشينغ يو. الدراما تستكشف وتصور حياة ضباط الشرطة والأطباء، مما يسمح للجمهور بفهم تفانيهم ومصاعب عملهم. إذا لم يكن هذا كافيًا لإثارة اهتمامكم، اذن اطلعوا على أهم الأسباب التي تجعل "أنت بطلي" تستحق المشاهدة!

 

بطلة عطوفة وساحرة



بطلتنا، مي كا، هي جراحة أعصاب، مقيمة جديدة في مستشفى رن تشين وتمثل الصفات الحقيقية للطبيب العظيم. إنها مجتهدة، طيبة القلب، محترفة، مرنة، ومكرسة للغاية لإنقاذ الأرواح. مي كا هي عكس العديد من الأدوار النمطية في الدراما النسائية والتي غالبًا ما تكون فتاة بحاجة للحماية. بدلاً من ذلك، هي مستقلة، هادئة، واسعة الحيلة، ولا تخشى المصاعب. على الرغم من أن مي كا ليست الجراحة الأكثر موهبة بين زملائها، إلا أن أخلاقيات عملها الممتازة ومبادئها القوية تجعلها تحظى بثقة عالية من قبل المرضى. إنها أيضًا صديقة رائعة، مستعدة دائمًا لفعل أي شيء للمساعدة عند الحاجة، مما يظهر لنا جانبها الجميل والساحر والأبله. أنا أحب أيضًا أنها ليست سهلة ولا تخشى التحدث عن رأيها ومواجهة أعدائها. مي كا هي بالتأكيد واحدة من أفضل الشخصيات النسائية وليس من المستغرب أن يقع بطلنا الرئيسي شينغ كه لي في حبها منذ البداية.



بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بساندرا ما، فهي ممثلة حائزة على جوائز ومعروفة بعملها في الأفلام التي نالت استحسانا كبيرا "الأذن اليسرى" و "رفيق الروح". لذا فليس من المستغرب أنها ممثلة رائعة وأنها تجسد دور مي كا الساحرة والحنونة بشكل رائع. تتمتع ساندرا دائمًا بالقدرة على تصوير جميع أدوارها بشكل ديناميكي؛ باستخدام صوتها الناعم وابتسامتها الجميلة المنعشة، بالإضافة إلى عيني الجرو لديها ولطافتها، مما يجعل مي كا رائعة بشكل طبيعي ودافئة. يوافق العديد من محبي الدراما على أن ساندرا أتقنت الدور، ولا يمكنهم تخيل أي شخص آخر يلعب دور مي كا غيرها.

 

بطل جذاب وقوي



الكابتن شينغ كه لي من فريق هجوم النمر "فرقة التدخل السريع" هو بطلنا القوي، الجذاب والوسيم. إنه واثق ومبدئي وموهوب بشكل استثنائي في مجاله، مما يجعله أحد أصغر قادة فريق الشرطة الخاص. تمامًا مثل مي كا، فهو مكرس للغاية لعمله. على الرغم من أن شينغ كه لي رجل واثق ويدرك جيدًا مواهبه وسحره، إلا أنه بعيد عن أن يكون أنانيًا. إنه ملتزم بشدة بفريقه، لكنه أيضًا رجل موثوق به ودافئ. على الرغم من مظهره الخارجي البارد، بمجرد أن يكتشف شينغ كه لي مشاعره تجاه مي كا، لم يضيع أي وقت ويلاحقها بجرأة. من كان يعرف أن الكابتن شينغ الجاد والرائع يمكن أن يكون رجلاً غبيًا، مهتمًا، لطيفًا، رومانسيًا وخجولًا حول مي كا؟ يحب عشاق الدراما التناقض الصارخ لشخصية شينغ كه لي كضابط شرطة وكحبيب. إنه لا يفوز بقلب مي كا فحسب، بل إنه يفوز بقلوبنا أيضًا كمشاهدين.



تمامًا مثل شريكته في التمثيل، يُعرف باي جينغ تينغ بأنه ممثل موهوب ولاكتسابه تقديرًا لأدواره في دراما "فتاة الاعصار" و "الاندفاع نحو نهاية الصيف". أثار الممثل الصاعد إعجاب المشاهدين بأدائه الحقيقي، الجذاب والصادق، حيث عرض الجوانب المختلفة لشخصية شينغ كه لي؛ بطولي وحازم، ولكنه أيضًا مضحك ولطيف بشكل أخرق. أيضًا، مجرد رؤية باي جينغ تينغ في زي الشرطة هو سبب كافٍ لك لمشاهدة "أنت بطلي". الرجل في الزي الرسمي يجعله أكثر جاذبية 10 مرات! يمكن للمشاهدين أيضًا تقدير تفاني باي جينغ تينغ واستعداده في تدريب جسده بجد لتجسيد دور الكابتن شينغ، الذي يقوم بانتظام بمهام خطيرة.

 

ثنائي صادق ومنفتح 



بعد مشاهدة لقاء مي كا و شينغ كي "المتفجر" الأول من الحلقة الأولى، أنت تعلم أنه من المفترض أن يكونا معًا. يعمل ثنائينا في مهن صعبة للغاية كطبيبة وضابط شرطة، وكلاهما شغوف بنفس القدر بعمله. نظرًا لوظائفهم الصعبة، لا يمكنهم قضاء الكثير من الوقت معًا مثل الثنائيات العادية. إنهم يجعلان علاقتهما تعمل لأنهم يقدران وقتهما معًا بشكل كبير، ويظهران ذلك من خلال التواصل الصادق والثقة. إنه لمن المنعش أيضًا أن نرى أن المعيقات بين ثنائينا ليس من حبكات الدراما المبتذلة (البطل الثاني المطارد، الوالدين الرافضين، وفقدان الذاكرة، وما إلى ذلك) ولكنه بالأحرى من المعيقات في المهن الخاصة بهم.

أكثر ما أحبه في مي كا و شينغ كي لي هو أنهما شريكان على قدم المساواة، ويحترمان آراء وخيارات بعضهما البعض. إنهما ثنائي رصين ومتفهم بحيث يتواصلان باستمرار مع بعضهما البعض، ولا يتركان أي مجال لسوء التفاهم. عندما تكون هناك نزاعات، فهم لا يترددون في الاعتذار، ويتفهمان ويحترمان الوظائف التي تتطلبها كل منهم، وهم على استعداد لقبول أن تكون وظائفهم في بعض الأحيان لها الأسبقية على بعضهم البعض. إن تطوير علاقة الثنائي، والانتقال من الأصدقاء إلى الزوجين اللطيفين والمربكين، وأخيراً كشركاء الحياة، أمر رائع أيضًا. تفاعلاتهم طبيعية للغاية ومحادثاتهم تبدو غير رسمية وطبيعية عندما يعبران بصدق عن أفكارهم وقلقهم وحبهم. هم حقا مثال للعلاقة المثالية.

على الرغم من أن الدراما تسمى "أنت بطلي"، إلا أن شينغ كه لي و مي كا لا يعتبران نفسيهما أبطال. بالنسبة لهم، هم مجرد أشخاص عاديين لديهم وظائف استثنائية، يحاولون التنقل في حياتهم اليومية. على الرغم من اختلاف مساراتهم المهنية مثل الليل والنهار، إلا أنهم يشتركان في مهمة مشتركة تتمثل في محاولة إنقاذ الأرواح. طوال الدراما، تغلبا على الشدائد سواء بشكل مستقل أو معًا في وظائفهم، مما سمح لهم بالتألق كأفراد وكثنائي.



ساندرا ما و باي جينغ تينغ هو اقتران جديد غير متوقع، والكيمياء بينهما خارج المعتاد! إن الكيمياء التي تظهر على الشاشة طبيعية لدرجة تشعرك أنهما لا يقومان بالتمثيل. بدلاً من ذلك، يبدو الأمر كما لو أننا نشاهد تفاعل زوجين في الحياة الواقعية. وذلك لأن العديد من المشاهد والحوارات كانت مرتجلة، حيث تعرض الكيمياء الطبيعية من خلال الطريقة التي ينظران بها إلى بعضهما البعض، وابتساماتهم، والتفاعلات الحيوية الأخرى. لقد أظهرا بمهارة المشاعر في جميع أنحاء الدراما بمشاهدهم المتوترة والساخنة ولكن أيضًا بلحظاتهم الرائعة والمضحكة.

 

ثنائيات ثانوية ديناميكية فريدة



جانب آخر رائع في "أنت بطلي" هو أنه لا توجد مثلثات حب. بدلاً من ذلك، لا نتعامل مع ثنائي واحد فقط، بل مع ثنائيين ثانويين اثنين! الثنائي الأول هو رن جينغ شيا (جيانغ باي ياو) و تشو ون بو (تشن هاو). رن جينغ شيا، المعروفة باسم شياو شيا، هي صحفية مشهورة وصديقة مي كا المفضلة، والتي تسعى بنشاط إلى ملاحقة شو وين بو، نائب النقيب تحت فريق قوات التدخل السريع التابع لـ شينغ كه لي. ما يجعل شياو شيا مثيرة للإعجاب هو أنها شجاعة وحازمة وصريحة عندما يتعلق الأمر بالرومانسية والعمل. تشو ون بو لطيف بشكل مضحك لأنه جاهل وأبله عندما يتعلق الأمر بالحب. قصة حبهما قصة حب بطيئة، ولكن بمجرد أن يدرك شو وين بو مشاعره تجاه شياو شيا، فإنه يتصرف سريعا حيال ذلك. كما تقول شياو شيا، تشو ون بو هو شخص بسيط التفكير يرتدي قلبه على جعبته. إنهما ثنائي رائع، والأمر يستحق الانتظار بمجرد أن تصبح علاقتهما رسمية.



الثنائي الثالث لدينا هما شينغ كه (ياو تشانغ ياو)، الأخت الكبرى المتكبرة لـ شينغ كي لي، و تشاو يو هان (وانغ يانغ)، مدير قسم جراحة المخ والأعصاب وكذلك رئيس مي كا ومرشدها. كان الاثنان عاشقين سابقين انفصلا منذ سنوات بسبب ظروف الحياة، لكنهما لم ينسيا بعضهما البعض. إذا قمنا بوصف علاقة مي كا و شينغ كي لي بأنها جديدة، نقية ومنعشة؛ فإن علاقة شينغ كه ياو و تشاو يو هان على النقيض من ذلك مألوفة، دافئة، مريحة وناضجة. مشاهدهما ممتعة للمشاهدة لأنك تشهد فهمهم غير المعلن في علاقتهم غير المحددة التي تظهر من خلال محادثاتهم وأفعالهم المريحة.

تتمتع الثنائيات الثلاثة بديناميكية فريدة جميلة بطريقتهم الخاصة، تقوم دراما "أنت بطلي" بعمل رائع في عرض سحر كل قصة حب.

 

موسيقى تصويرية رائعة



الدراما الرائعة لا تكتمل بدون موسيقى تصويرية جميلة. تتميز دراما "أنت بطلي" بموسيقى تصويرية رائعة، ويمكنك أن تقول إن كل أغنية قد تم اختيارها بدقة لتناسب كل مشهد أو موقف، مما يساعد على إبراز مشاعر الشخصيات. يحب العديد من محبي الدراما الأغنية الافتتاحية "لأنني أملكك" لفرقة الروك The Life Journey ، والأغنية النهائية "حادثة" لـ تشن شيويه رن و يي شوان تشينغ. تشمل الأغاني الأخرى أغنية "همسات"، وهي أغنية عاطفية ورومانسية من تأليف دو تشي ون، وكذلك الأغاني الممتعة والحلوة "ينافس" لـ تشانغ ياو و "واقع في الحب" لـ هو شيا، وأغنية موسيقى الروك "حنين للماضي" لـ ليو يو نينغ.

بشكل عام، "أنت بطلي" هي قصة مكتوبة جيدًا ودافئة مع خطوط وعلاقات رائعة بين الشخصيات. إنها رائعة من جميع الجوانب: التمثيل، الكيمياء، الموسيقى، الكوميديا ​​وبالطبع الرومانسية. كما أنها تشيد بجميع أبطال الخطوط الأمامية مجهولي الهوية الذين يكرسون أنفسهم بشدة لواجباتهم. من المهم بشكل خاص خلال هذه الأوقات الصعبة وغير المسبوقة إظهار احترامنا وامتناننا لأبطالنا الذين يضحون بأنفسهم.

 

مرحبًا جميعا، هل شاهدتم "أنت بطلي"؟ ما رأيكم في الدراما؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه!


SANDRA MA
YOU ARE MY HERO

ليست هناك تعليقات