ads1

قائمة بأفضل 11 ممثلًا صينيًا وتايوانيًا صاعدًا لعام 2020


  

كانت 2020 سنة متميزة ومتقلبة للغاية، مما ترك الكثير منا عالقًا في المنزل. لحسن الحظ، كان هناك الكثير من الأعمال الدرامية الرائعة من الصين وتايوان هذا العام لإبقائنا مستمتعين، جنبًا إلى جنب مع مجموعة جديدة من الممثلين الصاعدين لتبارك شاشاتنا. في المقالة الخاصة ب 2019، قدمنا ​​ممثلين رائعين مثل لي شيان و وانغ ييبو و شو كاي على سبيل المثال. لقد عدنا مرة أخرى بقائمتنا لأفضل ممثلين صاعدين لعام 2020 وهي قائمة أطول من السابقة مع العديد من النجوم البارزين. تحققوا منها أدناه!


 

سونغ وي لونغ


 

الممثل سونغ وي لونغ هو أحد أسرع النجوم صعودًا في الصين. عزز بث الدراما العائلية الشهيرة "انطلق" مكانته كواحد من أشهر الممثلين لعام 2020. معروف بمظهره الجميل، ستتفاجؤون بمعرفة أن سونغ وي لونغ يبلغ من العمر 21 عامًا فقط وقد تلقى العديد من الفرص بعد التوقيع مع Huanyu Film في عام 2015. ظهر النجم الذي يبلغ طوله 185 سنتيمترًا (6 أقدام تقريبًا) لأول مرة كعارض أزياء بعد أن تم اكتشافه عبر الإنترنت في سن 16 عامًا. قبل مسيرته الترفيهية، طور سونغ وي لونغ شغفه بفنون الدفاع عن النفس بعد مشاهدة فيلم جيت لي الشهير "أسطورة شاولين الجديدة" والتحق مدرسة شاولين تاغو للفنون القتالية المعروفة.

في عام 2018، حصل على أول ظهور له في الدراما التاريخية "أحباء لا يمكن المساس بهم" عندما كان عمره 18 عامًا فقط. ومع ذلك، فإن عام 2020 هو بالتأكيد عامه، مع أربع أعمال درامية بدور البطل الرئيسي، تم بثها جميعًا هذا العام: "اكتشف ذاتك"، "زهرة جميلة ولدت من جديد"، "فضيحة مدرسة يون شانغ" و "انطلق". حظيت جميع أعماله الدرامية بترحيب جيد، لكن "انطلق" و "اكتشف ذاتك" على وجه الخصوص محبوبان بشدة من قبل الجماهير بسبب شخصياتهم المتميزة وتصوير العلاقات، فضلاً عن التمثيل الممتاز.

نظرًا لشعبيته المتزايدة، يسعى المعلنون بشدة إلى سونغ وي لونغ. يقوم حاليًا بالترويج لأكثر من 10 علامات تجارية خاصة بالعناية بالبشرة والإلكترونيات والأزياء والطعام. في الآونة الأخيرة، تعاون سونغ وي لونغ مع العلامة التجارية العالمية الفاخرة Burberry كسفير لعلامتهم التجارية، وهو أيضًا المتحدث باسم العلامة التجارية Emporio Armani الساعات الرجالية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. يقوم النجم الشاب الصاعد حاليًا بتصوير الدراما التاريخية القادمة "عصبة النبلاء" حيث سيلعب دور البطولة بجانب الممثل جينغ بو ران.

للمزيد عن الممثل الصيني سونغ وي لونغ من هنا



رن جيا لون


 

ممثلنا الصاعد التالي هو رن جيا لون (ألن رن) الذي ارتفعت شعبيته في بداية عام 2020 بعد أن لعب دور البطولة في الدراما التاريخية الرائعة "تحت السلطة"، حيث لعب دور الحارس الإمبراطوري البارد لو يي. على عكس العديد من أقرانه، لا يمتلك رن جيا لون خلفية في التمثيل. بدأ كلاعب تنس طاولة محترف. اكتشف مدربه موهبته في الرياضة بعد أن قام والديه بتسجيله في دروس تنس الطاولة كشكل من أشكال التمرين في سن الخامسة. أدى ذلك إلى تدريبه لمدة عشر سنوات في تنس الطاولة، وتم اختياره كلاعب لفريق المقاطعة في مقاطعة شاندونغ. ولكن بسبب معاناته من إصابات متكررة، لم يستطع رين جيا لون الاستمرار في اللعب بشكل احترافي.

بعد إنهاء مسيرته في تنس الطاولة بعمر 16 عامًا، اختار رن جيا لون متابعة مساره المهني كمغنِ وراقص. في ذلك الوقت، كان الكيبوب مشهورًا حقًا في الصين، وأصبح رين جيا لون معجبًا كبيرًا بـالمغني الكوري راين. شارك في العديد من مسابقات المواهب والاختبارات وحقق نتائج جيدة. في عام 2011، انتقل إلى كوريا الجنوبية ليكون أيدول متدرب لمدة أربع سنوات. كان من المقرر أن يكون القائد ومغني الراب الرئيسي والراقص لمجموعة فتيان صينية كورية جنوبية، ولكن لأسباب غير معروفة لم تظهر المجموعة أبدًا وعاد رين جيا لون إلى الصين.

في عام 2014، عُرض على رن جيا لون العديد من الأدوار في الدراما وبدأ مسيرته التمثيلية، مما أدى إلى توقف مسيرته في الغناء والرقص. حصل على الشهرة بعد أن لعب دور البطولة في الدراما التاريخية لعام 2017 "مجد سلالة تانغ"، حيث تلقى تقييمات حماسية لتمثيله وفاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان Hengdian للسينما والتلفزيون في الصين. واصل رين جيا لون دور البطولة في المزيد من الأعمال الدرامية التي لقيت استحسانًا بما في ذلك "أسطورة تشوسين" و "أسطورة الأفعى البيضاء". على الرغم من عدم حصوله على تدريب رسمي في التمثيل، إلا أنه أثار إعجاب المشاهدين بموهبته الطبيعية في التمثيل منذ بدايته.

اختتم رن جيا لون مؤخرًا تصوير الدراما التي طال انتظارها "دومًا وأبدًا" استنادًا إلى رواية شهيرة بعنوان "حياة واحدة، تجسد واحد - عظام جميلة" والتي تتميز بقصة حب امتدت إلى أعمار مختلفة. إنه يلعب دور البطولة إلى جانب الممثلة الصاعدة باي لو. يمكن للمعجبين أيضًا التطلع إلى رؤية رن جيا لون في أول دراما رومانسية حديثة له "الآنسة غراب مع السيد سحلية" جنبًا إلى جنب مع الممثلة شينغ فاي.

للمزيد عن الممثل رن جيالون من هنا


غريغ هان


 

لن تكتمل هذه القائمة إذا لم نقم بتضمين "حبيب تايوان" غريغ هان (هان كوانغ هان). دخل صناعة الترفيه في البداية كمغني وكان من المقرر أن يظهر لأول مرة في فرقة فتيان في عام 2012، ولكن بسبب مشاكل العقد لم يتمكن من الترسيم. غيَّر غريغ مساره ليصبح عارضًا وانتقل في النهاية إلى التمثيل. ظهر لأول مرة رسميًا في التمثيل باعتباره البطل الرئيسي في الدراما الماليزية "الغوص في الحب" في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، لعب غريغ دور البطولة في سلسلة من الأدوار الداعمة في العديد من الأعمال الدرامية التايوانية بما في ذلك "انتبه، الحب"، "طفلي العزيز" و "لا مكان يا رجل".

تفجرت شعبيته أخيرًا بعد أن حصل على دور البطولة في الدراما الحائزة على جوائز والتي نالت استحسان النقاد "يومًا ما أو يوم واحد". لعب الأدوار المزدوجة لـ لي زي وي و وانغ تشيوان شنغ، سرق قلوب المشاهدين بمظهره الصبياني الجميل وابتسامته المبهرة. توصف الدراما بأنها تحفة فنية لقصتها الحديثة ممزوجة بعناصر من الرومانسية والسفر عبر الزمن والتشويق. ليس من المستغرب أن تكون دراما "يومًا ما أو يومًا واحدًا" هي الفائزة الكبرى في حفل توزيع جوائز الجرس الذهبي الخامس والخمسين (تعادل جوائز الإيمي بالنسبة للتايوان) حيث حصلت على جوائز كبرى تضمنت أفضل مسلسل تلفزيوني وأفضل كاتب سيناريو وأفضل برنامج مبتكر.

بفضل الدراما، أصبح لغريغ اسمًا مألوفًا بعد أن كان ممثلاً غير معروف لمدة سبع سنوات. نظرًا لشعبيته المتصاعدة وقاعدته الجماهيرية المتزايدة في جميع أنحاء آسيا، أصبح متحدثًا رسميًا للعديد من العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك L’Oreal ،Puma ،Cadillac ،Bobbi Brown   و Calvin Klein. يمكن للمعجبين أن يتطلعوا لرؤية المزيد من غريغ في الفيلم الرومانسي الصيني القادم "حبي" من بطولته إلى جانب تشانغ رو نان. عاد النجم البالغ من العمر 30 عامًا مؤخرًا إلى جذوره الغنائية وأصدر أغنيته الأولى بعنوان "بالأمس لا أكثر".

 

تشانغ شين تشنغ


 

يُعد الممثل تشانغ شين تشنغ (ستيفن تشانغ)، المعروف باسم "الأخ الثاني" خه زي تشيو من الدراما العائلية الحميمية التي نالت استحسان النقاد "انطلق"، أحد أكبر النجوم الصاعدة لعام 2020. في وقت سابق من العام الماضي، اكتسب تشانغ شين تشنغ بالفعل ملايين المعجبين الجدد بعد تألقه في الدراما الرومانسية والرياضية الشهيرة "تزلج في الحب"، والتي رفعته إلى مكانة حبيب الإنترنت من خلال لعبه دور لاعب الهوكي الشغوف لي يو بينغ.

بصفته خريجًا من الأكاديمية المركزية للدراما المرموقة، تخصص المسرح الموسيقي، وأكاديمية بكين للرقص الشهيرة، فإن الممثل الموهوب ليس بالغير المألوف لدى الجماهير. وهو معروف بأدواره التي لا تنسى ومهاراته في التمثيل الرائعة. بعد توقيعه مع شركة الترفيه العملاقة EE-Media، ظهر تشانغ شين تشنغ لأول مرة في الدراما الرومانسية الخيالية "سفينة الحب الألفي" لعام 2016. في العام التالي، حصل تشانغ شين تشنغ على أول دور قيادي له في دراما الشباب الحائزة على جوائز عام 2017 "أصدقائي الدائمون"، وحصل على جائزة أفضل ممثل جديد في iQiyi All-Star Carnival.

ارتفعت شعبيته بشكل أكبر هذا العام بعد أن لعب دور البطولة في "انطلق" حيث تلقى إشادة مذهلة من المشاهدين لتصويره المذهل والمؤثر للشخصية المحبوبة خه زي تشو، حيث أظهر شخصيته الطيبة والحنونة والنقية. يتفق الكثيرون على أنه بالتأكيد أحد أفضل عروض تشانغ شين تشنغ في مسيرته التمثيلية!

يمكننا أن نتطلع إلى رؤية المزيد من تشانغ شين تشنغ حيث أنهى مؤخرًا تصوير دراما "العدالة" مع تساي ون جينغ. يقوم حاليًا بتصوير الدراما الكوميدية الخيالية "اليوم الذي سأصبح فيه أنت" حيث يلعب دور قائد فرقة أيدول شهيرة والذي يتبادل جسده مع صحفية في المجال الترفيهي، تلعب دورها بطلة دراما "الحب الأبدي" ليانغ جيه.

للمزيد عن الممثل ستيفن تشانغ من هنا.

 

دينغ يو شي


 

اشتهر الممثل دينغ يو شي، الملقب بـ حبيب مايو من قبل مستخدمي الإنترنت، هذا العام بعد تألقه في الدراما الرومانسية الخيالية الناجحة "رومانسية النمر والزهرة". إنه خريج أكاديمية شنغهاي المسرحية المرموقة وظهر لأول مرة رسميًا في التمثيل في فيلم الإثارة الرومانسية لعام 2017 "لعبة أسورا". الممثل الصاعد وقع حاليًا مع Enlight Media ، وهي شركة إنتاج أفلام وبرامج تلفزيونية كبرى.

أراد دينغ يو شي في البداية العمل خلف الكواليس بعد تخرجه من أكاديمية شنغهاي للمسرح فئة الإخراج، لكنه اكتشف شغفًا قويًا بالتمثيل بعد أن ظهر في إعلانات تجارية مختلفة. بدأ يكتسب الشهرة بعد تألقه في الدراما "ابتسامة جميلة متجول فخور" و "فرصة ثانية" التي لاقت استحسان الجماهير. على الرغم من أنه لا يزال يعتبر ممثلًا صاعدًا، إلا أن الشاب البالغ من العمر 25 عامًا قد تم الإشادة به لبراعته في التمثيل. في عام 2018، أثبت دينغ يو شي موهبته التمثيلية بعد فوزه بالمركز الأول في "أنا ممثل" وهو برنامج واقعي اقصائي للتدريب للممثلين والممثلات الجدد.

ارتفعت شعبيته بشكل كبير هذا الربيع، حيث تم بث جميع أعماله الدرامية الثلاثة: "لحن السعادة المسالم"، "الحب الشديد" و "رومانسية النمر والزهرة" في مايو. أحب المشاهدون تصويره الساحر لجميع شخصياته الثلاثة، لكن أدائه لدور هان شو في "رومانسية النمر والزهرة" هو الذي أسر قلوب الناس. شخصيته المحببة والرجولية بالإضافة إلى الكيمياء المذهلة مع زميلته في البطولة، تشاو لو سي، جعلت قلوب الجماهير ترفرف. حققت الدراما نجاحًا غير متوقع، حيث حصدت 2.1 مليار مشاهدة. توسل المشجعون للموسم الثاني من "رومانسية النمر والزهرة" وتمت الاستجابة لمطلبهم حيث تم تأكيد تحضير جزء ثان في أغسطس.

يمكن للمعجبين أن يتطلعوا إلى رؤية دينغ يو شي مرة أخرى قريبًا، حيث إنه يصور حاليًا الدراما الرومانسية الحديثة القادمة "ضوء القمر" مع الممثلة الشهيرة والأيدول إستير يو عضوة فرقة THE9.

للمزيد عن الممثل دينغ يوشي من هنا.

 

سيمون ليان


 

التالي هو الممثل التايواني سيمون ليان (ليان تشين شيانغ) والذي اشتهر بأنه عضو سابق في فرقة SpeXial. تم اكتشافه للانضمام إلى الفرقة أثناء عمله في متجر للملابس وظهر لأول مرة رسميًا في عام 2014. في نفس العام، ظهر أيضًا لأول مرة في الدراما "ملاك وشيطان". شارك في عروض أخرى بما في ذلك الدراما التاريخية "رجال بالسيوف" والدراما الرياضية "خمسة عاليًا كرة السلة".

بعد الانتهاء من خدمته العسكرية الإلزامية، أعلن سايمون في عام 2017 أنه ترك SpeXial رسميًا وأنهى عقده مع Comic International Productions. منذ مغادرته فرقته، ركز سيمون على حياته المهنية الفردية بعد التوقيع مع Warner Music Taiwan و Top Fun Entertainment.

على الرغم من أنه يعمل في صناعة الترفيه لأكثر من ست سنوات، إلا أنه فقط في هذا العام احتل عناوين الصحف كنجم صاعد كبير في عالم الموسيقى والتمثيل. ارتفعت شعبية سيمون بعد تألقه في الدراما الخيالية الناجحة "رومانسية ضائعة"، مما منح عشاق الدراما جرعة كبيرة من متلازمة البطل الثاني. مع تصويره الجميل والساحر لدوان مو تشينغ فنغ. سيكون من دواعي سرور المعجبين بالثنائي تشينغ فانغ-شياو ان أن يعلموا أن سيمون أصدر مؤخرًا أغنيته المنفردة الجديدة "امش بعيدًا" وقد شاركت في الفيديو الموسيقي صديقته المقربة ونجمة "رومانسية ضائعة" فيفيان سونغ.

يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد عن سيمون في الدراما التاريخية التي تم بثها مؤخرًا "أسطورة شياو تشو" كما ظهر كضيف خاص في الدراما الشهيرة "يوم ما أو ذات يوم".

 

تشنغ يي


 

أثبتت الدراما الخيالية التاريخية "الحب والفداء" أنها حققت نجاحًا هائلاً غير متوقع في صيف 2020، بحيث دفعت الممثل الرئيسي تشنغ يي إلى شهرة غير مسبوقة. وفقًا لاستطلاع أجراه موقع ويبو، تم التصويت على "الحب والفداء" من قبل مستخدمي الإنترنت على أنها الدراما المفضلة الأولى لهذا العام. وقع المشاهدون في حب تصوير تشنغ يي للشخصية المحبوبة للغاية يو سي فنغ. أكسبه سلوكه الساحر والأثيري وتمثيله المتميز جحافل من المعجبين الجدد.

تشنغ يي هو أيضًا خريج الأكاديمية المركزية الشهيرة للدراما وظهر لأول مرة في التمثيل في الدراما الرومانسية التاريخية "عالم الجمال" لعام 2011. لم يكتسب شعبية حتى عام 2016 بعد أن لعب دور البطولة في الدراما التاريخية الخيالية ذات الشعبية الكبيرة "أسطورة تشوسين". فاز تشنغ يي بجائزة أفضل وافد جديد في حفل توزيع جوائز DoNews السابع في نفس العام. واصل دور البطولة في درامات "القبر المفقود الجزء الثاني"، "وعد تشانغ آن"، وفيلم "الإنقاذ الكبير".

ترسَّم الممثل الموهوب البالغ من العمر 30 عامًا لأول مرة كمغنِ في عام 2017 بأغنية وداعا للماضي. كما شارك في قائمة الأغاني الخاصة بدراما "الحب والفداء" بأغنية "الحارس" وغنى أيضًا تشنغ يي مع زملائه في البطولة هو مينغ هاو و تشانغ بو يو أغنية النهاية "الحياة مثل العاصفة" الخاصة بدراما "القبر المفقود الجزء الثاني".

يمكن لعشاق الممثل أن يتطلعوا إلى رؤية تشنغ يي وهو يعمل مع الممثلة تشانغ يو شي المشاركة في "الحب والفداء" للمرة الثالثة، حيث يصورون حاليًا الدراما الحديثة القادمة "الرياح الجنوبية تعرف مزاجي" ستكون هذه هي المرة الثانية التي يلعب فيها الاثنان دور ثنائي على الشاشة، حيث أنهما قاما مؤخرًا بإنهاء تصوير الدراما التاريخية "إيقاظ تشانغ آن" في أكتوبر.


للمزيد عن الممثل تشنغ يي من هنا. 



لو يون شي


 

معروف من قبل المعجبين بمظهره المذهل ونطاق تمثيله المتنوع، الممثل الصاعد القادم لدينا هو لو يون شي. بالنسبة للشاب البالغ من العمر 32 عامًا، لم يكن دخوله في صناعة الترفيه أمرًا سهلاً. بدأ لوه يون شي، المنحدر من عائلة فنون الأداء، في تعلم الباليه منذ سن الخامسة، بسبب تأثير والده، مدرس الرقص. تدرب بشكل احترافي في الباليه لمدة 11 عامًا وتم قبوله في أكاديمية شنغهاي للمسرح، وتخصص في الباليه. بعد التخرج، عمل مدرسًا للرقص في مدرسة الرقص في معهد ماكاو الموسيقي. بعد عام، قرر تغيير مساره المهني بعد أن أقنعه صديقه بأن يصبح متدربًا. ظهر لو يون شي لأول مرة في عام 2010 في فرقة فرقة الفتيان JBOY3، لكن المجموعة فشلت في اكتساب شعبية وتم حلها في النهاية في عام 2012.

تبديلاً للمسار المهني مرة أخرى، انتقل لو يون شي ليصبح ممثلاً. لم يكن معروفًا نسبيًا حتى حصل على دور الخصم رين يو في الدراما التاريخية الخيالية ذات الشعبية الهائلة "رماد الحب" في عام 2018. تلقى إشادة من النقاد وتعليقات رائعة في تصويره لشخصيته الغامضة أخلاقياً. في عام 2020، تصاعدت شعبية لو يون شي بعد تألقه في الدراما الرومانسية الحديثة "الحب لطيف"، حيث لعب دور المدير التنفيذي المستبد لكن الرومانسي يوان شواي. وقع المعجبون في حب تجسيده لـ يوان شواي، الذي يبدو صارمًا من الخارج ولكنه في الواقع لطيف للغاية والذي وقع سراً في حب صديقة طفولته باي لو لمدة 10 سنوات.

الدراما القادمة لـ لو يون شي هي الدراما الحديثة "الوسيط" مع فيكتوريا سونغ. أكمل مؤخرًا تصوير الدراما الخيالية والتاريخية التي طال انتظارها "الخلود" إلى جانب تشين فاي يو. كما بدأ تصوير الدراما الرومانسية الحديثة "الكذب من أجل الحب" مع عضوة فرقة الفتيات Cosmic Girls تشنغ شياو. كشف النجم متعدد المواهب في بث مباشر مؤخرًا أنه سيقيم حفلة موسيقية احتفالًا بمرور 10 أعوام على ظهوره الأول.

 

تشاو يي تشين


 

الممثل تشاو يي تشين هو نجم آخر صاعد بشكل ثابت منذ أن ظهر لأول مرة في عام 2016 مع الدراما الاثارة والجريمة "الذاكرة المفقودة". وهو خريج الدفعة الخامسة عشرة فئة الأداء من جامعة الاتصالات الصينية. هو زميل مع سونغ وي لونغ ووقع مع Huanyu Film في عام 2016. بدأ يكتسب الاعتراف بأدواره الداعمة في الدراما التاريخية "ليس من السهل أن تكون ملكًا" والكوميديا ​​الرومانسية الحديثة "حب بالمصادفة". ارتفعت شعبية تشاو يي تشين العام الماضي من خلال الدراما التاريخية "أسطورة هاو لان"، حيث لعب دور الأمير يي من تشاو، وهو شخصية مشرفة ورومانسية ومخلصة. لقد اجتذب العديد من المشاهدين بمظهره الجيد ومهاراته التمثيلية، على الرغم من تواجده في الصناعة لمدة ثلاث سنوات فقط.

حصل تشاو على أول دور قيادي له في الدراما الرومانسية الحديثة لعام 2019 "انتظر شبابي" حيث تلقى تقييمات إيجابية لتصويره لـ لان تيان لي الرائع والجذاب، مما زاد من شعبيته. 2020 هو أكبر عام لـ تشاو حتى الآن، حيث تم بث أربعة من أعماله الدرامية هذا العام: الرومانسية التاريخية "الأميرة المزيفة"، والكوميديا ​​الرومانسية الحديثة "حبيبتي"، والدراما التاريخية المشوقة "قصة حب أعداء القصر"، والرومانسية المثيرة " إتمام". حظيت دراما "حبيبتي" على وجه الخصوص بترحيب جيد حيث جمع شمل تشاو يي تشين و لي جيا تشي كثنائي على الشاشة للمرة الثانية. لقد لعبا سابقًا كثنائي في "انتظر شبابي". يمكننا أن نتطلع إلى رؤية المزيد من تشاو يي تشين في الدراما الرومانسية الحديثة القادمة "لطيف لطيف" جنبًا إلى جنب مع الممثلة دينغ يي يي.

 

باتريك شيه


 

لا يمكننا استبعاد نجم الجيل القادم من تايوان باتريك شيه (شيه بو يو)، والذي وصفته أيضًا وسائل الإعلام ومستخدمو الإنترنت بأنه "حبيب الأمة" إلى جانب غريغ هان. اشتهر الممثل الشاب بتشابهه مع الممثل الكوري بارك سو جون، وانفجرت شهرته لأدائه الرائع والمؤثر في "يوم ما أو ذات يوم" باعتباره الشخصية الرئيسية الثانية المبهمة مو جون جيه. تمامًا مثل غريغ، ترسم النجم الذي يبلغ طوله 184 سم (حوالي 6 أقدام) أيضًا كعارض قبل الانتقال إلى التمثيل.

قبل انضمامه إلى صناعة الترفيه، درس باتريك في جامعة فو جين الكاثوليكية وتخصص في الكيمياء. تدار أعماله من قبل وكالته Eelin Entertainment وقد ظهر لأول مرة في التمثيل رسميا في دراما الشباب للرياضة الإلكترونية "جيل اللاعب". اكتسب باتريك قاعدة جماهيرية بعد تألقه في المسلسل الدرامي "القصة 2: تخطي الحدود" في عام 2018. بعد النجاح الهائل لـ "يوم ما أو ذات يوم"، تلقى باتريك مكالمات حب من الصين وظهر في العديد من البرامج المتنوعة الشهيرة مثل "المخيم السعيد"، "ألعاب سوبر نوفا"، و "معسكر الإنتاج 2020". يقوم الممثل المطلوب بشدة حاليًا بتصوير الدراما الرومانسية الخيالية الصينية القادمة "الحب الأول مرة أخرى" جنبًا إلى جنب مع تشين هاو يو.

 

آرون دينغ


 

أخيرًا في قائمتنا، ولكن ليس آخرًا، الممثل دينغ تشاو يوان (آرون دينغ). من بين كل الموجودين في القائمة، يعد دينغ تشاو يوان أحدث ممثل حيث ظهر لأول مرة في التمثيل هذا العام! تخرج من أكاديمية سيتشوان للفلم والتلفزيون، وفي عام 2018 وقع مع Beijing Show City Times Entertainment Ltd. أصبح دينغ تشاو يوان معروفًا للجمهور لأول مرة بعد مشاركته في الموسم الثاني من برنامج الاقصاء الواقعي "أيدول بروديوسر"، حيث احتل المرتبة 13.

ظهر الممثل الصاعد لأول مرة في الدراما الرومانسية الرياضية "حب كرة السلة" التي عُرضت لأول مرة في يونيو. ولكن كان دوره في الدراما الرومانسية الجامعية "عزباء محترفة" كالنحَّات البارد والجميل، تشين شين، الذي ساعده حقًا في زيادة شهرته وشعبيته. بالإضافة إلى ذلك، كانت دراما "عزباء محترفة" في قائمة أفضل 10 درامات صينية لشهر أكتوبر ونوفمبر.

شارك دينغ تشاو يوان أيضًا في أغاني دراما "عزباء محترفة"، حيث غنى أغنية "هذا أنا". كما أصدر أغنيتين فرديتين في 2019 "كلام خارق" و "ضوء حارق". أصدر هذا العام أحدث أغنية من نوع موسيقى الروك "لا تنساني"، كطريقة للتعبير عن امتنانه تجاه معجبيه. يمكنك اللحاق به في الدراما الرومانسية الحديثة القادمة "مقابلتك محبتك" من بطولته إلى جانب تشاو ياو كي التي تتبع قصة ثنائي يحصلان على فرصة ثانية في الحب بعد انفصال حدث خلال شبابهما.

 

مرحبًا جميعًا، من هم بعض الممثلين الصينيين والتايوانيين الصاعدين المفضلين لديكم لعام 2020؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه!

 

 

GREG HSU
SIMON LIAN
LUO YUN XI
DENG CHAO YUAN
PATRICK SHIH
ZHAO YI QIN

ليست هناك تعليقات