ads1

قائمة بأفضل 7 درامات صينية وتايوانية لعام 2020 يجب عليك مشاهدتها

 


 

مع اقتراب نهاية العام، حان الوقت لإلقاء نظرة على الأعمال الدرامية التي عرضت خلال عام 2020. ما هي الأعمال الدرامية التي جعلتك تضحك، تبكي أو أراحتك هذا العام؟ ما هي الدراما التي حددت عامك؟

انطلاقًا من ألغاز السفر عبر الزمن المؤثرة في القلب وصولا إلى قصص الحب الملحمية التي تتجاوز العمر، إليك قائمة بأفضل الأعمال الدرامية الصينية والتايوانية لعام 2020 لإضافتها إلى قائمة مشاهدتك اليوم!

 

"يوم ما أو ذات يوم"


 

"يوم ما أو ذات يوم" هي دراما رومانسية وسفر عبر الزمن مكتوبة بطريقة رائعة. منذ صدورها، تلقت الدراما العديد من الجوائز التي تستحقها. ولأسباب وجيهة! لديها كتابة مدروسة، وتمثيل قوي وفعال، وموسيقى تصويرية ممتازة، والقائمة طويلة. إنها واحدة من أفضل الأعمال الدرامية للسفر عبر الزمن في السنوات الأخيرة وبالتأكيد واحدة من الدرامات المفضلة لدي لهذا العام.

تتبع الدراما هوانغ يو شوان (أليس كي) وهي تحزن على حبيبها المتوفى وانغ تشيوان شنغ (غريغ هان). استيقظت ذات يوم لتجد نفسها في عام 1998 في جسد تشن يون رو البالغة من العمر 17 عامًا، والتي تصادف أنها تشبهها تمامًا. بعد سلسلة من الحوادث المحيرة، قررت العمل مع أصدقائها الجدد لحل اللغز وراء الأحداث الغريبة.

هل نقلتك أغنية من قبل إلى مشهد ما وجعلتك تشعر بالحزن حيال مسلسل شاهدته للتو؟ نعم، "يومًا ما أو ذات يوم" تفعل هذا وأكثر. في 12 حلقة فقط، تتركك تتساءل عن أحوال الشخصيات بعد شهور. انها كتابة متقنة.

إذا كنت قد شاهدت الدراما بالفعل، فيمكنك مشاهدتها مرة أخرى! سوف تقدر كل التفاصيل الذي قد تكون فاتتك خلال مشاهدتك الأولى.

 

"رومانسية النمر والزهرة"


 

في بعض الأحيان، تحتاج فقط إلى دراما تبعث على الشعور بالسعادة لمساعدتك في التغلب على كآبة الجلوس في المنزل. "رومانسية النمر والزهرة" هي دراما كوميدية رومانسية مرحة وساحرة ستجعلك تضحك وتنفجر في نفس الوقت.

تستيقظ كاتبة السيناريو تشين شياو تشيان (تشاو لو سي) لتجد نفسها في النص الذي كتبته. أفضل جزء هو أنها أصبحت شخصية ثانوية تموت في وقت مبكر من القصة. تركز الدراما على محاولاتها لإعادة كتابة مصيرها وتفاعلاتها الرومانسية والكوميدية مع البطل، هان شو (دينغ يو تشي).

هذه دراما سفر عبر الزمن أقل إثارة للذهول مقارنة بدراما "يوم ما أو ذات يوم". إذا كنت في حالة مزاجية لشيء منعش ولطيف فإن "رومانسية النمر والزهرة" مثالية. في 24 حلقة فقط، تقدم إعدادًا منعشًا وقصة مرحة وجذابة، ورومانسية محببة.

تم الإعلان عن تحضير موسم ثان للدراما! على الرغم من أن الدراما رائعة كما هي، إلا أنني متحمسة لرؤية المزيد من الثنائي لأنهما رائعان ولطيفان جدًا معًا.


"المواعدة في المطبخ"


 

"المواعدة في المطبخ" هي كوميديا ​​رومانسية تدور حول طاهية شابة موهوبة ورجل أعمال حاد اللسان / عاشق الطعام يقع في حب طبخها أولاً، ثم يقع في حبها.

الدراما أيضا من بطولة تشاو لوسي من دراما "رومانسية النمر والزهرة". هذه الممثلة لديها ابتسامة جميلة وهي جيدة للغاية في النوع الكوميدي الرومانسي. لديها كيمياء لا تصدق مع جميع زملائها وهي بالتأكيد واحدة من الممثلات الصاعدات اللواتي يجب التطلع إليهن!

"المواعدة في المطبخ" هي كوميدية رومانسية غير معقدة مع ما يكفي من الحلاوة واللطافة لإبقائك في المشاهدة. وهل ذكرت الأطعمة الشهية؟ لا تشاهد هذا على معدة فارغة!

 

"كفاح العشرينات"


 

كفاح العشرينات هي دراما عن النضج تتبع أربع رفيقات سكن وهن ينهين السنة الأخيرة من الجامعة ويستعدن للحياة بعد التخرج.

في حين أن الدراما لا تنحرف كثيرًا عن الدرامات الأخرى من هذا النوع، إلا أن هناك شيئًا ما حول قصة النضج التي تجعلها تمثل الواقع كثيرًا. الشخصيات ليست مثالية لكنهم يشعرونك وكأنهم أناس حقيقيون قد تصادفهم في الحياة الواقعية. تقوم الدراما أيضًا بعمل رائع في تصوير صداقتهم الدقيقة والثمينة. يتشاجرون حول أشياء صغيرة لكنهم دائمًا موجودون لبعضهم البعض في نهاية اليوم.

الدراما لا تغلف الواقع القاسي للحياة. لا تنجح العلاقات وتفقد وظيفتك لأن لا أحد يكتشف الحياة في الثانية والعشرين من العمر. ولكن في النهاية، ستترك الجامعة بحقيبة مليئة بالذكريات وبعض الأصدقاء مدى الحياة.

 

"رفيقي في الغرفة هو محقق"


 

"زميلتي في الغرفة هو محقق" هي دراما بوليسية تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي في شنغهاي. تتبع لو ياو (هو يي تيان) خريج الرياضيات والعلوم الطبية في جامعة كامبريدج، حيث يتعاون مع المحقق الرواقي تشياو تشو شنغ (تشانغ يون لونغ) لحل الجرائم.

الدراما مضحكة بشكل مدهش بفضل الأداء الكوميدي لـ هو يي تيان في أفضل دور له حتى الآن. لو ياو هي نسخة أكثر مرحًا من شخصية شيرلوك هولمز، وهي تجربة منعشة للبطل العبقري الذكي. إن علاقته مع تشو شنغ ممتعة بشكل خاص للمشاهدة لأن الممثلين يتمتعون بكيمياء رائعة ويتفاعل بعضهم مع البعض بشكل جيد.

بشكل عام، إنها دراما خفيفة وممتعة، ولا تنحرف أبدًا عن حل الجريمة المكثف والمعقد، والقضايا مكتوبة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأطقم والأزياء الجميلة هي متعة للعيون.

 

"الحب والفداء"


 

إذا كنت تستمتع بـ "الحب الأبدي" و "رماد الحب"، فلا يمكنك أن تفوت "الحب والفداء". تدور أحداثها في نفس العالم الخيالي، "الحب والفداء" هي قصة حب خيالية ملحمية بين تشو شوان جي (كريستال يوان) فتاة تعاني من عجز في حواسها الست، و يو سي فنغ (تشنغ يي)، الطالب النجم لقصر لي زي الذي يجب أن يرتدي قناعًا بسبب لعنة لا يمكن كسرها إلا عندما يجد الحب الحقيقي.

لا توجد أبدا لحظة مملة في هذا المسلسل. إنها مليئة بالإثارة! تحصل على الأكشن والسياسة وكذلك الأسرار والمؤامرات وراء الشخصيات الرئيسية. كل هذه الأشياء تعمل على بناء الحب الملحمي لشوان جي و سي فنغ. إنه حب يتجاوز العمر ويمكن أن يصمد أمام كل التجارب والمحن.

البطلة لدينا هي أنثوية ورائعة، وهي التي تحمي البطل في المواقف التي يحتاج فيها للمساعدة. في حين، شخصية البطل الرئيسي، سي فنغ، سيحطم قلبك. يقوم الممثل بعمل رائع في تصوير حب سي فنغ اللامتناهي لـ شوان جي والمعاناة القاسية التي يرغب في تحملها من أجلها.

 

"إنطلق"


 

إذا لم تكن في حالة مزاجية للرومانسية وتريد شيئًا مختلفًا، فقد تكون "انطلق" هي الدراما المناسبة لك. إنها دراما عائلية مؤثرة من شأنها أن تجذب قلبك.

تتابع الدراما ثلاثة أشخاص أصبحوا أشقاء غير حقيقيين تربّوا على يد أبوين. سرعان ما أصبح الخمسة منهم وحدة عائلية على الرغم من عدم ارتباطهم بالدم. بطبيعة الحال، يتم اختبار علاقتهم مع تقدمهم في السن بسبب التوتر المتزايد بينهم وبين أسرهم البيولوجية.

المرساة العاطفية للدراما هي لي هاي تشاو، أحد الآباء. إنه متحمس للغاية ودافئ اتجاه جميع الأبناء وهو دائمًا داعم دون قيود أو شروط. جميع الأطفال الثلاثة محبوبون بطرقهم الخاصة أيضًا، وستشهد نموهم التدريجي ونضجهم مع تقدم الدراما. إنهم ينشغلون في مثلث الحب الذي لحسن الحظ يتم حله بسرعة. لكن جاذبيتها الرئيسية هنا هي بالتأكيد الرابطة الأسرية.

انطلق مثل وعاء من حساء المعكرونة الساخنة التي ستدفئ قلبك في الشتاء البارد. لا تفوتها!

 

ما رأيكم في القائمة؟ ما هي الدراما التي حددت عامكم؟ اسمحوا لي أن أعرف أدناه! 



SOME DAY OR ONE DAY
THE ROMANCE OF TIGER AND ROSE
GO AHEAD
LOVE AND REDEMPTION
DATING IN THE KITCHEN
TWENTY YOUR LIFE ON
MY ROOMMATE IS A DETECTIVE

ليست هناك تعليقات