ads1

العيش في دراما: 5 أسباب لمشاهدة الدراما التايوانية "رومانسية ضائعة"


  

الدراما الكوميدية الرومانسية الخيالية التايوانية "رومانسية ضائعة" هي الطريقة المثلى لمساعدتنا على تجاوز هذا العام الغريب 2020. تشنغ شياو إن (فيفيان سونغ) هي محررة روايات رومانسية تتخيل سرًا وقوع رئيس تنفيذي في حبها. كما تقضي وقتها في أحلام اليقظة حول خه تيان شينغ (ماركوس تشانغ)، الرئيس التنفيذي الوسيم لمجموعة شركات تيان ليانغ، التي يتواجد مقرها في المبنى المقابل لشركة تشنغ شياو إن. ذات يوم، وجدت تشنغ شياو إن نفسها في ظروف غامضة في صفحات رواية رومانسية حيث تلتقي بالشخص المعجبة به سرًا خه تيان شينغ. ومع ذلك، فهو ليس هي تيان شينغ! في العالم الخيالي، هو سيتو أوران، بشخصية مختلفة تمامًا. في عالم الرواية، تحاول تشنغ شياو إن الفوز بقلب سيتو أوران، لكنها سرعان ما تكتشف أنها ليست البطلة، بل هي البطلة الشريرة الثانية.

"رومانسية ضائعة" هي دراما يجب أن تشاهدها لأنها مليئة بالمشاهد المرحة والكثير من اللحظات العاطفية التي ترفرف القلب. بصفتي أحد المعجبين بالدراما الرومانسية والكوميدية منذ فترة طويلة، من الممتع مشاهدة الدراما التي تسخر بذكاء من الكليشيهات الرومانسية المعتادة مع مزج بعض المؤامرات الغريبة والغامضة. إذا لم يكن هذا كافيًا لحثك على مشاهدة الدراما، تحقق من الأسباب الأخرى التي تجعلك تضيف هذه الدراما إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك أدناه!

 

البطلة المعجبة التي تمثلنا


 

تعيش تشنغ شياو إن حلم كل فتاة معجبة بالدراما الرومانسية في الحصول على تجربة بالعيش داخل رواية رومانسية. في الواقع، هي نفسها معجبة، مما يجعلها تمثلنا كثيرًا. غالبًا ما تقوم بإشارات مضحكة إلى الأعمال الدرامية الآسيوية الشهيرة، على وجه الخصوص، وتكريم الأعمال الدرامية الكورية مثل "الملك: العاهل الخالد"، "العفريت" و "أحفاد الشمس". بصفتك مشاهد، لا يسعك سوى أن تتمنى لـ شياو إن أن تصبح البطلة الرئيسية وتفوز بقلب سيتو أوران.



إن الشيء الرائع في شياو إن هو طريقتها في تكسير الصور النمطية للبطلة. إنها ليست مثيرة للشفقة أو سهلة المنال - إنها نسمة من الهواء النقي لأنها ساحرة، مستقلة، جريئة، ذكية وغريبة بشكل رائع. وهي دائما تدافع عن نفسها. أفضل لحظات زياو إن هي عندما تستخدم بذكاء معرفتها بالدراما المبتذلة والكليشيهات (الرئيس التنفيذي البارد، البطلة الفقيرة، تشارك السكن، وعلاقات الكراهية إلى الحب، وما إلى ذلك) لصالحها في المناورة والتحرر من حدود حبكة الرواية الرومانسية.

فيفيان سونغ هي الخيار الأمثل للعب شياو إن. إنها ممثلة موهوبة بأعينها الجميلة المعبرة. لقد أوضحت حقًا الجانب المحبوب والخيالي لـ شياو إن بينما أظهرت أنها امرأة مستقلة وواثقة من نفسها والتي ستقاتل من أجل حبها.

 

بطل مثير وجذاب


 

إذا لم تكن بالفعل من المعجبين بماركوس تشانغ، فستصبح بالتأكيد واحدًا منهم بعد مشاهدة "رومانسية ضائعة"، حيث يلعب الأدوار المزدوجة لـ خه تيان شينغ و سيتو أوران. إنه يقوم بعمل رائع في تصوير وتمييز كلتا الشخصيتان، من سيتو أوران المتغطرس والمستبد إلى خه تيان شينغ الأكثر رقة ولطفًا. على الرغم من أنه من المفترض أن يكون لسيتو أوران شخصية ذات بعد واحد بحيث تتمثل سمتها الرئيسية في مظهره الوسيم، إلا أنه لا يسعك إلا أن تشعر بالإعجاب تجاه تمثيل ماركوس لأنه يفيض ببساطة جاذبية ذكورية طبيعية. هناك شيء ما عن حوارات سيتو أوران المبتذلة وتحديقه يجعل قلبك يرفرف.



 

في العالم الحقيقي، يشعرك خه تيان شينغ وكأنه نسمة من الهواء النقي. على عكس سيتو أوران، وهو النموذج الرومانسي المعتاد المتواجد في الروايات، فإن خه تيان شينغ شخصية محبوبة ومتميزة بشكل جيد، إنه ذكي، وقور، فضولي ومحافظ. على الرغم من أن خه تيان شينغ و سيتو أوران يبدوان متشابهين تمامًا، إلا أن تيان شينغ هو الذي يضيء ويثير قلوب المشاهدين. تهانينا لماركوس في تصوير الفروق الدقيقة بين الاثنين!

 

الكيمياء الحارقة بين البطلين


 

إذا كان هناك شيء واحد لا يمكنك إنكاره بشأن "رومانسية ضائعة"، فهو الكيمياء المذهلة بين البطلين الرئيسيين. هذه هي المرة الثالثة التي يتعاون فيها فيفيان وماركوس، حيث سبق لهما العمل معًا في فيلمي "مقهى. انتظار. حب" و "نينا وو". بعد أن عملوا معًا عدة مرات وكونهم أصدقاء جيدين في الحياة الواقعية، فإن الكيمياء بينهم طبيعية وليست مزحة على الإطلاق. سيكون من الرائع معرفة أن الثنائي يتمتعان بالكثير من المشاهد الرومانسية. الدراما التايوانية لا تخيب أبدًا فيما يخص هذا الجانب!



 

تقوم دراما "رومانسية ضائعة" بعمل رائع في إظهار الفرق بين علاقات شياو إن مع أوران و تيان شينغ. في عالم الرواية، تبدو علاقة شياو إن مع أوران سطحية حيث يبدو أنها تحبه فقط لوجوده، ولم تظهر بوضوح أسباب إعجابها به. على الرغم من ذلك، ستظل تحب رؤية الاثنين مع علاقتهما العاطفية. في المقابل، يتمتع كل من شياو إن و تيان شينغ بعلاقة طبيعية وعميقة أكثر على مستوى الإنساني حيث يتمتعان بتجربة مشتركة تتمثل في فقدان والديهما في سن مبكرة والتعامل مع الشعور بالوحدة. كما كان من الرائع رؤية كيف أن شياو إن هي من كانت تطارد أوران في الرواية، لكن في العالم الحقيقي، تيان شينغ هو الشخص الذي يطارد شياو إن. يقوم ماركوس وفيفيان بعمل رائع في عرض مشاعر شخصياتهم ورومانسيتهم اللطيفة التي تشبه القصص الخيالية.

 

بطل ثاني دافئ وداعم


 

ما هي الدراما الرومانسية الكوميدية دون التعلق بالبطل الثاني أيضًا؟ هذا هو تشينغ فنغ (سيمون ليان)، المدير الاستراتيجي لمجموعة شركات الملكية وأفضل صديق لـ سيتو أوران والرجل الأيمن في عالم الرواية. إذا كنت ممن يقعون في حب البطل الثاني عند مشاهدة الأعمال الدرامية، فإن تشينغ فنغ سوف يضعك في حالة حقيقية من متلازمة البطل الثاني! تشينغ فنغ هو المقرب من شياو إن وهو البطل الثاني المثالي الدافئ، الداعم، والرجل اللطيف بشكل عام الذي يمكن أن تحلم به.

ما يجعل تشنغ فنغ رائعًا ومحبوبًا حقًا هو أنه، بتأثير شياو إن، يكتسب المزيد من الشخصية ويبدأ في الانحراف عن مساره المحدد مسبقًا باعتباره البطل الثاني التقليدي. يتعلم من شياو إن أنه يمكن تغيير مصيرك إذا كنت على استعداد لتحمل المسؤولية لتغييره. يمكنك القول أن تشينغ فنغ هو الشخصية الأكثر استيقاظًا، حيث أصبح مدركًا لوجوده ويرى الصورة الكاملة لوجوده في عالم الرواية. لم يعد ببساطة يتبع قوس شخصيته المحدد مسبقًا من خلال الوقوع في حب شياو إن ومطاردتها بالكامل.



 

عموما تشينغ فنغ كشخصية هو حقا شخص حيد. كانت هناك لحظات كثيرة كان من الممكن أن يخرب فيها بسهولة علاقة أوران وشياو إن إذا أراد ذلك. على الرغم من الوقوع في حب شياو إن، إلا أنه لا يزال يضع دوره كأفضل صديق أولاً مع الثنائي الخاص بنا ودائمًا ما يدفع أوران بلطف نحو شياو إن. إنه يعطي الأولوية لسعادة شياو إن أولاً ويجعل قلوب المشاهدين تذوب بنظراته الدافئة والمحبة. لا يسعك إلا أن تقع في حب تشينغ فنغ، وسوف تتمنى أن يحظى بنهايته السعيدة للغاية!

 

موسيقى تصويرية جميلة


 

الدراما الجيدة لا تكتمل بدون موسيقى تصويرية رائعة، و "رومانسية ضائعة" بالتأكيد لا ينقصها هذا الجانب. تعتبر الموسيقى التصويرية لهذه الدراما مميزة لأنها تحتوي على ثلاث أغانٍ تم غناؤها وكتابها/ تأليفها من قبل الممثل الموهوب موسيقياً ماركوس تشانغ. تتضمن الموسيقى التصويرية أغنية النهاية، "أخسر لك"، والأغاني المدرجة "الليلة أنا هنا" و "تحدث معي". آرييل تساي غنت الأغنية الافتتاحية "لا أتحمل أن أنساك" ولديها أيضًا أغنيتان، "البحر المفقود" و "كرسي العشاق". تعبِّر جميع الأغاني تمامًا عن المشاعر الداخلية لـ تشنغ شياو إن و أوران و خه تيان شينغ وتساعد على زيادة المشاعر في كل مشهد. على وجه الخصوص، أغنيتي المفضلة هي "أخسر لك" لأنها تعبر بشكل جميل عن كيف يسلم سيتو أوران \ خه تيان شينغ كل حبه إلى شياو إن.



 

هل شاهدتم "رومانسية ضائعة"؟ ما رأيكم في الدراما؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه!


MARCUS CHANG
VIVIAN SUNG
LOST ROMANCE
SIMON LIAN

ليست هناك تعليقات