ads1

4 درامات صينية لمشاهدتها من بطولة الممثل ستيفن تشانغ بطل دراما "انطلق"


  

يصنع الممثل الصيني ستيفن تشانغ \ تشانغ شين تشنغ موجات كبيرة في وسط الدراما الصينية باعتباره أحد أكثر النجوم الصاعدين شهرة في عام 2020. ارتفعت شعبيته بعد أن لعب دور البطولة في دراما شريحة الحياة التي اختتمت مؤخرًا "انطلق". تلقت الدراما إشادة من النقاد لتصويرها الجميل لعائلة غير تقليدية تتكون من ثلاثة أشقاء غير مرتبطين بالدم تربوا من قبل أبوين. كانت الدراما في الترند يوميًا على منصات التواصل الاجتماعي الصينية حيث ناقش مستخدمو الإنترنت الموضوعات المختلفة التي تم تناولها في المسلسل: الحب العائلي، الصداقة، آلام النضوج، والبقاء إيجابيًا بعد التعرض لمظالم وصراعات الحياة اليومية.

 

تلقى ستيفن على وجه الخصوص الكثير من الاهتمام والثناء الهائل لتجسيده الممتاز لـ هي زي تشيو، وهو رجل طيب القلب، مخلص وحنون يتوق سرًا إلى والدته التي تخلت عنه. كثيرا ما دفعت هذه الشخصية المحبوبة الجماهير إلى البكاء، مما جعلهم يشعرون بألم قلبه الداخلي وعذابه. على الرغم من كل المصاعب التي واجهها، فإن هي زي تشيو سيجعلك أيضًا تتدحرج مع الضحك بشخصيته البريئة والنقية وسلوكه السخيف.

الممثل الصاعد الموهوب ليس جديدًا على الجماهير حيث لعب دور البطولة في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام منذ ظهوره الأول في عام 2013. وبصفته خريج أكاديمية المركزية للدراما المرموقة، اشتهر ستيفن بلمس قلوب الجمهور بأدواره الرائعة في التمثيل والتي لا تنسى. الآن وبعد انتهاء بث دراما "انطلق"، من الطبيعي أن ترغب في الاطلاع على أعمال ستيفن الأخرى. أنت محظوظ، حيث قمنا بتجميع قائمة بمسلسلات ستيفن لتضيفها إلى قائمة المشاهدة. تحقق منها أدناه!

 

أصدقائي الدائمون



 

أصدقائي الدائمون هو اقتباس درامي لرواية با يوه تشانغ آن "مرحبًا الأيام الخوالي" وهو الجزء المصاحب لدراما "معك"، حيث يشترك الاثنان في نفس الجداول الزمنية والعلاقات التي تربط الشخصيات. تلعب لاندي لي دور يو تشو تشو، التي تلتقي بـ لين يانغ (ستيفن تشانغ) في اليوم الأول من المدرسة الابتدائية، ويصبح الاثنان أفضل أصدقاء. في وقت لاحق، انتشرت شائعات مروعة في المدرسة حول الاثنين، وطلب منه والدا لين يانغ الابتعاد عن تشو تشو، مما أدى إلى انهيار صداقتهما. من أجل الهروب من لين يانغ وزملائها السابقين والبدء في بداية جديدة، التحقت بثانوية تشن هوا، لكنها اكتشفت لاحقًا أن لين يانغ يدرس أيضًا في نفس المدرسة.

تشو تشو هي أيضًا عبقرية في الرياضيات، وهي تتحدى توقعات والديها والمعلمين باختيارها دراسة الفنون الحرة. لقد مرت بالعديد من المصاعب في المدرسة، مما دفعها إلى إعادة التواصل مع لين يانغ. بفضل شخصيته المشعة والمتفائلة، يساعد لين يانغ تشو تشو في تجاوز أوقاتها الصعبة، وأدركت أن لين يانغ، الذي طالما كانت تعتز به في أعماق قلبها، هو صديق حقيقي سيكون دائمًا موجودًا من أجلها.

 

تمت الإشادة بدراما "أصدقائي الدائمون" لمزيجها المثالي من العائلة، الصداقة والرومانسية ولإبرازها جدول زمني يلتقط لحظات الشباب اللطيفة، المضحكة والمؤثرة. فازت دراما شريحة الحياة هذه بجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني في مهرجان Hengdian السينمائي والتلفزيوني الخامس في الصين. من قبيل الصدفة، هذه أيضًا أول دراما لستيفن في دور قيادي وقد ساعدته في الحصول على التقدير في عام 2017. أدى لعبه لدور لين يانغ في "أصدقائي الدائمون" إلى حصوله على جائزة أفضل ممثل جديد في الكرنفال السابع iQiyi All-Star. سوف يذوب قلبك بالتأكيد مع تصوير ستيفن لشخصية لين يانغ اللطيفة بشكل لا يصدق مع حبه لـ يو تشو تشو، الذي يحبها ويحميها بشدة.

 

تزلج في الحب



 

تدور أحداث مسلسل تزلج في الحب حول قصة اثنين من أصدقاء الطفولة، متزلجة السرعة تانغ شيويه (وو تشيان) ولاعب هوكي على الجليد يُدعى لي يو بينغ يتشاركان أحلامًا كبيرة على الجليد. كانا الاثنان زملاء في المقعد في المدرسة الابتدائية، وكان لي يو بينغ صبيًا خجولًا وجبانًا تعرض للتنمر من قبل تانغ شيويه. يلتقي الاثنان مرة أخرى بعد ست سنوات في جامعة لين تشينغ، حيث أصبح لي يو بينغ نجم الهوكي في المدرسة، بينما توقفت تانغ شيويه عن التزلج السريع بعد إصابة رهيبة. ينتهي الأمر بـ لي يو بينغ بخداع تانغ شيويه لتصبح مساعدته كشكل من أشكال الانتقام من كل التنمر خلال أيام المدرسة الابتدائية.

 

تزلج في الحب هي الدراما التي وضعت ستيفن على الساحة في أوائل هذا العام، مما ساعده على كسب ملايين المعجبين الجدد محليًا في الصين ودوليًا. سرعان ما وقع مشاهدو الدراما في حب شخصيته "أسطورة الجليد"، لي يو بينغ، الشغوف كثيرًا بالهوكي. شخصيته هي الحبيب المثالي حقًا، لأنه أكبر داعم لـ تانغ شيويه. من خلال تدخله وتشجيعه، ساعد تانغ شيويه في العثور على الشجاعة لمطاردة أحلام التزلج السريع مرة أخرى. يتمتع كل من الثنائي تانغ شيويه و لي يو بينغ بكيمياء مذهلة لأن لديهما العديد من اللحظات الحلوة والمضحكة جنبًا إلى جنب مع المشاحنات المستمرة التي تنتقل بشكل طبيعي إلى رعاية حقيقية وحب لبعضهما البعض. "تزلج في الحب" هو مسلسل كوميدي رومانسي يريح القلب وملهم والذي لا يجب أن تفوته!

 

دماء شابة



 

لعب ستيفن دور البطولة في أول دراما تاريخية له العام الماضي بعنوان "دماء شابة". تدور أحداث القصة في عهد سلالة سونغ الشمالية، التي تخوض حربًا مع شيا الغربية. والذي هو وقت خطير ومضطرب حيث يتسلل الجواسيس إلى العاصمة لجمع المعلومات الاستخبارية عن حكومة سونغ الشمالية. من أجل حماية بلدهم، تم اختيار ستة شبان للخضوع لتدريب صارم وتشكيل فريق من نخبة الجواسيس. عند الانضمام إلى الفريق، غالبًا ما يصطدم الأفراد الستة بسبب اختلاف شخصياتهم وخلفياتهم وأجنداتهم الخفية. ومع ذلك، عندما يكملون ويواجهون مهام مختلفة بين الحياة أو الموت، يتعلمون الثقة ببعضهم البعض ويصبحون فريقًا هائلاً يتمتع بصداقة قوية.

 

حصل مسلسل "دماء شابة" على تقييمات إيجابية لتصويره لأفراد يطاردون أحلامهم ويظهرون حبهم لبلدهم. أشاد المشاهدون أيضًا بالدراما لشخصياتها الآسرة والتغيرات غير المتوقعة في الحبكة طوال العرض. في الدراما، يلعب ستيفن دور يوان تشونغ شين، الذي يعمل جنبًا إلى جنب مع تشاو جيان (تشو يو تونغ) في قيادة فريق النخبة من الجواسيس. أحب الجمهور شخصيته المشاكسة والذكية يوان تشونغ شين، وهو ليس فقط فائق الذكاء، ولكنه أيضًا رجل شريف وطيب القلب وجدير بالثقة يقف إلى جانب أصدقائه وعائلته تمامًا.

 

الرومانسية السمفونية



 

إلى جانب "تزلج في الحب" و "انطلق"، تألق ستيفن أيضًا في دراما ثالثة هذا العام، "الرومانسية السمفونية"، وهي ثالث اقتباس من المانجا اليابانية "نودامي كانتابيل" للمخرج توموكو نينوميا. يأتي هذا العمل الدرامي بعد مسلسل "موسيقي الغد" الكوري عام 2014 و"نودامي كانتابيل" الياباني عام 2006.

في دراما "الرومانسية السمفونية"، يلعب ستيفن دور لي تشن يان، وهو موسيقي موهوب للغاية يتلقى عروضًا للدراسة في الخارج من مختلف مدارس الموسيقى المرموقة من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، يعاني لي تشن يان من صدمة طفولة شديدة ويوقف مسيرته الموسيقية لأنه يخشى الخروج إلى العالم الأوسع مع استمرار ماضيه في مطاردته. تبدأ الأمور في التغير عندما يلتقي بعازفة البيانو الموهوبة للغاية شياو وو (جيلي لين)، والذي تعتبر موهوبة أكثر من تشن يان. شياو وو ليست تلك البطلة التقليدية، بشخصيتها المتقلبة وسلوكها غريب الأطوار، لكن تشن يان لا يسعه إلا أن يشعر بالاهتمام بها لأنهما يشتركان في نفس الشغف بالموسيقى. بينما يقضي الاثنان وقتًا أطول معًا، يبدأ تشن يان في التعافي ببطء من جروح ماضيه، وبمساعدة شياو وو، يجد الشجاعة لتحقيق أحلامه.

 

على الرغم من أن "الرومانسية السمفونية" هو اقتباس من "نودامي كانتابيل"، إلا أنه نسخة مخففة مقارنة بالجنون في نسخه الكورية واليابانية، مما يجعلها دراما قائمة بذاتها. يبدو قائدنا لي تشن يان متعجرفًا ومعزولًا من الخارج، مع معايير عالية للموسيقى والحياة. كان يحلم دائمًا بأن يكون قائدًا للفرقة الموسيقية، لكنه لا يستطيع المضي قدمًا في الحياة، لأنه محاصر بأشباح ماضيه. أحب عشاق الدراما تصوير ستيفن لـلي تشن يان، لأنه نسخة أكثر لطفًا ووِدًّا على عكس الشخصية في الدراما اليابانية الأصلية.

يمكن وصف الرومانسية بين الثنائي شياو وو و لي تشن يان بأنها أكثر نضجًا وواقعية، حيث تتطور علاقتهما بشكل طبيعي من الإعجاب المتبادل إلى شراكة حيث يرون بعضهم البعض على قدم المساواة، على الصعيدين الشخصي والمهني. إنهم يعملون معًا كفريق واحد لدعم طموحات وأحلام بعضهم البعض بشكل كامل، بينما يساعدون بعضهم البعض أيضًا في المحن وعند انعدام الثقة في الذات. إلى جانب كونها كوميديا ​​رومانسية، فهي أيضًا دراما ملهمة تركز على الصداقة، النضوج الشخصي واتباع الأحلام.

 

هل أنتم من محبي ستيفن تشانغ؟ ما الدراما المفضلة لديكم؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه!


MY HUCKLEBERRY FRIENDS
YOUNG BLOOD
SKATE INTO LOVE
SYMPHONY'S ROMANCE

ليست هناك تعليقات