ads1

5 درامات صينية من سنة 2020 لتضيفها إلى قائمة المشاهدة الصيفية الخاصة بك

 

 

الصيف هنا، وهذا يعني أننا نستمتع بأشعة الشمس الجميلة ونأكل الكثير من الآيس كريم اللذيذ. إذا كنت مثلي، تستمتع بالبقاء في الداخل مع المكيف الهوائي مشغلا ومشاهدة أحدث الأعمال الدرامية. مع استمرار الوباء الحالي، كان لدي بطبيعة الحال المزيد من الوقت لمشاهدة العديد من أحدث الأعمال الدرامية التي تم إصدارها هذا العام. إذا كنت تشعر بالإرهاق من جميع خيارات الدراما، فإن شعورك صحيح، لأنه حتى الآن، تم بث ضعف عدد الدراما الصينية هذا العام مقارنة بعام 2019. نظرًا لأن العديد منا عالقون في المنزل هذه الأيام، فإنه ليس مفاجئًا للقنوات اختيار إصدار المزيد من العروض خلال هذا الوقت. هناك العديد من الأعمال الدرامية الرائعة التي يمكن مشاهدتها، مع شيء للجميع من التاريخي، رومانسية المكتب، التحقيقات في الجرائم، الرياضة وصولا إلى النوع الخيالي. تحقق من قائمة توصيات الدراما لإضافتها إلى قائمة الصيف الخاصة بك أدناه!

 

 

تحت السلطة


 

إذا كنت من المعجبين بالدراما التاريخية، فيجب عليك مشاهدة "تحت السلطة" من بطولة رن جيا لون و تان سونغ يون. تدور أحداثها خلال سلالة مينغ، لو يي (رن جيا لون) هو رئيس الحرس الرسمي، وكلفه الإمبراطور بالتحقيق في جريمة الأموال الحكومية المفقودة التي تم تخصيصها لإصلاح نهر يانغتشو. جين شيا (تان سونغ يون) هي شرطية موهوبة مسؤولة عن التحقيق في الجرائم في المدينة. على الرغم من وقوعها في جدال دائمًا مع لو يي في الماضي، إلا أنها مكلفة بمساعدته في العثور على الأموال المسروقة. وضع الثنائي خلافاتهما جانبًا وانتهى بهما الأمر إلى كونهما فريقًا هائلاً. تزدهر الرومانسية بين الثنائي عندما يتعمقان في القضية، لكن جين شيا تكتشف الحقيقة حول ماضيها المأساوي، مما يدفعها إلى الاختيار بين الانتقام لعائلتها أو حبها.

 

على الرغم من أن الدراما هي من نوع التحقيق في الجرائم، فإن أكثر ما يجذب في دراما "تحت السلطة" هي الرومانسية والكيمياء المذهلة بين الأبطال، جين شيا ولو يي. كلاهما شخصيات منعشة مع الأفكار والمعتقدات التي تتجاوز عصرهم. جين شيا مستقلة ومتمردة وقوية ولا تهتم بالزواج، الذي يتعارض بشكل مباشر مع المعايير الاجتماعية المتوقعة من النساء في ذلك الوقت. على الرغم من أن لو يي مسؤول رفيع المستوى، إلا أنه يريد الزواج من أجل الحب ولا يهتم بالاختلافات في الوضع الاجتماعي. على الرغم من أن لو يي يتمتع بشخصية غير مبالية، فهو في الواقع شخص قادر وذكي ومستقيم، مما يؤدي به في كثير من الأحيان إلى الاشتباك مع شخصيات قوية في البلاط الملكي.

إن ثنائينا يكمل كل منهما الآخر حقًا، حيث أن لو يي هادئ واستراتيجي في حين أن جين شيا دقيقة وواسعة الحيلة، ويشكلان فريقًا رائعًا لحل الجرائم والأسرار. لحظاتهم معًا كثنائي حلوة وجميلة للغاية. كلاهما على استعداد دائمًا للتضحية بحياتهما من أجل حماية الآخر، وحبهما لبعضهما البعض صادق وعاطفي بشكل لا يصدق. سوف يذوب قلبك بالتأكيد عندما ترى الطريقة التي ينظر بها لو يي إلى جين شيا بنظرته الدافئة والمليئة بالعاطفة.

 

 

تزلج في الحب


 

لعشاق الرومانسية الرياضية "تزلج في الحب" هي دراما يجب مشاهدتها! لي يو بينغ (تشانغ شين تشانغ) هو طالب شهير في جامعة لين تشينغ وهو لاعب الهوكي النجم هناك. يلتقي زميلته السابقة من المدرسة الابتدائية ومتزلجة سريعة سابقة، تانغ شيويه (وو تشيان)، الذي اعتادت التنمر عليه. يغتنم لي يو بينغ الفرصة للبحث عن الانتقام، ويسحب بعض الخيوط لتصبح تانغ شيويه مساعدةً له. إنها علاقة مشاحنات مستمرة بين الاثنين، ولكن بمرور الوقت أدرك لي يو بينغ أنه ربما أساء فهم تانغ شيويه وأن حبه لوجوده على الجليد قد تأثر بها بشدة. تزهر الرومانسية بين الاثنين حيث يشجع لي يو بينغ تانغ شيويه ويساعدها على تحقيق أحلامها في التزلج السريع مرة أخرى.

 

إذا كنت تشعر وكأنك في مأزق، فإن "تزلج في الحب" هي الدراما المثالية التي تشعر بالإلهام لمتابعة أحلامك والقيام بما تحب. لا يسعك إلا أن تشعر بالتشجيع والتأثير من خلال تصميم وتفاني تانغ شيويه ولي يو بينغ لأنهم يذرفون الدم والعرق والدموع حرفيا ليكونوا رياضيين محترفين على الجليد. يعد ثنائينا مميز لأنهما يلهمان باستمرار ويقدمان دعمًا لا يتزعزع لأحلام بعضهما البعض خلال رحلاتهما الصعبة. لا شك في أن الكيمياء بين وو تشيان وتشانغ شين تشانغ طبيعية وحلوة. يصورون بشكل رائع علاقة رومانسية تلهمك لتكون أفضل نسخة من نفسك. أحد الجوانب التقنية التي استمتعت بها حقًا حول "تزلج في الحب" هو كيفية تصوير المشاهد الرياضية. إن الطريقة التي تلتقط بها الكاميرا تزلج تانغ شيويه للتزلج السريع أو تصويب لي يو بينغ للقرص هو أمر مبهج تمامًا وسريع، مما يجعلك تشعر وكأنك على الجليد معهم.

 

 

رومانسية النمر والزهرة


 

إذا كنت تبحث عن دراما مضحكة جدا، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى مشاهدة "رومانسية النمر والزهرة". تشين شياو تشيان (تشاو لو سي) هي كاتبة سيناريو مبتدئة غير معروفة عملت بلا كلل لإكمال سيناريو الدراما التاريخية التي تضم القصة الملحمية لبطلة كبرى. تأخر التصوير بسبب الدراما حيث يواصل الممثل الرئيسي، هان مينغ شينغ (دينغ يو شي)، التشكيك في النص. يتم نقل شياو تشيان بشكل غامض إلى صفحات قصتها الخاصة، وأصبحت الأميرة الثالثة، تشن تشيان تشيان، شخصية ثانوية من المفترض أن تموت في الحلقة الثالثة. يائسة من أجل البقاء، تقوم تشن شياو تشيان بكل ما في وسعها كي لا تموت وتجد طريقها للعودة إلى المنزل. في القيام بذلك، غيرت عن غير قصد أحداث قصتها الخاصة وانتهى بها الأمر إلى أن تكون الشخصية الرئيسية العالقة في مثلث الحب مع الأمير هان شو، (دينغ يو شي) ووزير التعليم، بي هنغ (شين يينغ هاو).

 

حظيت دراما "رومانسية النمر والزهرة" بشهرة كبيرة في الصين وفي أنحاء العالم لما تتمتع به من قصة ممتعة وخلاقة. إنها دراما مضحكة لأنها تقدم طريقة فريدة من نوعها للسخرية في الدراما النموذجية / الكليشيهات من خلال تسليط الضوء على الكتابة السيئة والشخصيات النمطية. ينسج المسلسل أيضًا بذكاء في التعليق الاجتماعي على القضايا المتعلقة بالمرأة، مثل حقوق المرأة، وعدم المساواة بين الجنسين، وانخفاض معدلات المواليد. من الممتع رؤية تشين شياو تشين تدرك أنها كاتبة سيئة وكثيراً ما تكسر جدار المشهد طوال الدراما للإشارة إلى شخصياتها المبتذلة مثل البطل الغني، البطل ينقد الجميلة، أو حتى الموت بالسم.

بطبيعة الحال، فإن المثير في الدراما هي الكيمياء الرائعة بين أبطالنا تشن تشيان تشيان وهان شو، التي تلعبها تشاو لو سي و دينغ يو شي. إذا أعطيتهم تقييمًا للكيمياء بينهما، فسيكون 5 نجوم، لأنهم يمثلان جيدًا ويبدوان طبيعيان على الشاشة معًا، مما يمنح شعورًا بأنهم ثنائي حقيقي غارق في الحب بعمق.

 

 

السيد الثعلب والآنسة الزهرة


 

دراما ممتعة أخرى لإضافتها إلى قائمتك هي الرومانسية الحديثة، "السيد الثعلب والآنسة الزهرة" بطولة رن يو لون وتشانغ يا تشينغ. غاو تشين هي (رن يو لون) هو صائد مجوهرات يكسب رزقه من خلال السفر حول العالم بحثًا عن أندر الأحجار الكريمة. معروف بكونه رجل أعمال داهية، لا يهاب غاو تشين الوقوع في الخطر من أجل الحصول على أحجار كريمة راقية ستباع بأعلى سعر. خلال إحدى رحلاته، يقع غاو تشن هي عن طريق الخطأ من جرف صخري ويترك في وضع صعب لأنه مصاب بمفرده. لحسن الحظ، انتهى به المطاف بالقرب من قبيلة بدائية وزعيمة القبيلة، شينغ يو (تشانغ يا تشينغ)، تنقذه. غاو تشين هي يكتشف أن القبيلة تمتلك حجر النجم، وهو واحد من أندر الأحجار الكريمة في العالم، ويوافق على الزواج من شينغ يو كوسيلة للحصول عليه. بمجرد الحصول على الحجر الكريم، يهرب غاو تشن هي إلى المدينة. بعدم السماح له بالذهاب بسهولة، تتعقبه شينغ يو في المدينة وهي مصممة على استعادة ما هو ملكها.

 

نجمة "السيد الثعلب والآنسة الزهرة" هي بالتأكيد البطلة شينغ يو، التي لديها سلوكيات مرحة بينما تتعلم التكيف مع العالم الحديث. نشأت في قبيلة أمومية، شينغ يو مستقلة بشراسة وقوية وصريحة ولا تعرف قول الأكاذيب. إنها شعاع من أشعة الشمس مع صدقها وإيجابيها، وهذا بالضبط ما يحتاجه غاو تشين هي في حياته. بطلنا غاو تشين هي شخصية مثيرة للاهتمام، لأنه لا يخشى التلاعب بالناس واستخدام الخداع لتحقيق أهدافه، ولكنه في أعماقه هو شخص طيب القلب وقع ضحية طفولة بئيسة. يمكنك أن القول أن شخصيتا شينغ يو و غاو تشين متضادتان، لكنهما بالضبط ما يحتاجه الآخر لأنهما يتعلمان كيفية الحب والنمو كأشخاص. تحتوي الدراما على العديد من العناصر المختلفة، بما في ذلك الإثارة والتشويق والصداقة والرومانسية الرائعة بين شينغ يو و غاو تشين هي لإبقائك ملتصقًا بالشاشة.

 

 

الحب الموازي


 

إذا كنت تستمتع برومانسية المكتب، فقد تكون دراما "الحب الموازي" مناسبة لك. لين مياو (شي شي) هي مديرة أحداث بارزة التي تسافر بالصدفة إلى عام 2010. من أجل العودة إلى عام 2020، تم تكليفها بالمهمة الغامضة المتمثلة في مساعدة جياو يانغ (لي هونغ يي) على أن يصبح رئيس شركة والده هونغ يو المجموعة في غضون ثلاثة أشهر. إذا فشلت لين مياو في إكمال مهمتها، فستختفي إلى الأبد. يكره الاثنان على الفور بعضهما البعض منذ البداية مع علاقة الرئيس والموظف التي بينهما. ومع ذلك، تبدأ المشاعر في النمو بين الاثنين حيث تساعد لين مياو المدير التنفيذي الشاب عديم الخبرة في العثور على قيمته أثناء العمل معًا لحل الأزمات في مكان العمل.

 

إذا كنت في حالة مزاجية لرومانسية النونا (البطلة أكبر سنا من البطل)، فإن الحب الموازي قد يدغدغ خيالك. من المؤكد أنك ستحب بسرعة جياو يانغ، الذي ليس هو البطل المعتاد الغني، المتغطرس أو البارد. على الرغم من أنه يفتقر إلى الخبرة في إدارة الأعمال، إلا أنه في الواقع رجل طيب القلب ويهتم بشكل غير متوقع بمن حوله، وخاصة موظفيه، الذين تربطه بهم علاقة رائعة. يقع في حب لين مياو في وقت مبكر جدًا على الرغم من البداية المتحجرة في علاقتهما. لين مياو هي المرأة المهنية الأكبر سنًا، الناضجة والبارعة في عملها، وهي الشخص المثالي لدعم جياو يانغ ضد مساهمي الشركة الذين يريدون الإطاحة به. إن تطور الشخصية رائع برؤية جياو يانغ ينمو ليصبح رجل أعمال واثق ومخلص، ومدمنة العمل لين مياو تنمو لتصبح امرأة أكثر سعادة، قوية وحيوية.

في البداية، تنظر لين مياو إلى جياو يانغ على أنه شاب غير ناضج، ولكن بمرور الوقت تدرك أنه في الواقع رجل ذكي ومحب ومخلص. يشكلون معًا فريقًا رائعًا حيث يواجهون عقبات مختلفة يتم إلقاءها بشجاعة وذكاء. على الرغم من فجوة العمر التي تبلغ ثماني سنوات، فإن علاقتهما الرومانسية تتجاوز تمامًا الزمان والمكان، وستتأثر بالتأكيد بالولاء والحنان والحب بين ثنائينا. اقتباس من الدراما يلخص قصتهم بشكل مثالي: "جياو يانغ، حتى لو عاد الزمن للوراء، حتى لو لم نلتقي مرة أخرى، يرجى تذكر أن شخصًا اسمه لين مياو يحبك كثيرًا".


ما هي الدراما التي تشاهدونها هذا الصيف؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه.


ZHANG YA QING
REN YOU LUN
SHI SHI
PARALLEL LOVE
MR. FOX AND MISS ROSE
DING YU XI
ZHAO LU SI
THE ROMANCE OF TIGER AND ROSE
SKATE INTO LOVE
ZHANG XIN CHENG
UNDER THE POWER
TAN SONG YUN
LI HONG YI
WU QIAN

ليست هناك تعليقات