ads1

مرحة وممتعة: 5 أسباب لمشاهدة الدراما الصينية "رومانسية النمر والزهرة"

 

 

"رومانسية النمر والزهرة" هي دراما كوميديا ​​رومانسية وسفر عبر الزمن ممتعة وخفيفة.

 

تستيقظ كاتبة الدراما تشين شياو تشيان (تشاو لو سي) لتجد نفسها في النص الذي كتبته. وهي الآن تشن تشيان تشيان، الأميرة الثالثة المتغطرسة وغير المحبوبة في مدينة هوايوان. لجعل الأمور أسوأ، تشيان تشيان هي مجرد شخصية صغيرة تموت في وقت مبكر من قصة شياو تشيان. تعتقد شياو تشيان أنها لن تتمكن من العودة إلى عالمها إلا عندما تنتهي القصة. للقيام بذلك، عليها أن تتأكد من أن البطلان الأصليان لقصتها، هان شو (دينغ يو شي) وتشن تشو تشو (تشو زي شين)، سيقعان في حب بعضهما البعض. لا تعرف سوى بعض الوقت أن ظهورها قد غيّر بالفعل مسار القصة.

إذا كنت تبحث عن شيء لطيف ومضحك، فإن "رومانسية النمر والزهرة " مثالية لك! بما في ذلك إعداد منعش وقصة مرحة وجذابة وشخصيات محببة، إليك 5 أسباب تجعلك لا تفوت هذه الدراما!

 

تحذير: هناك حرق لبعض أحداث الدراما أدناه.

 

عكس الأدوار التقليدية للذكور والإناث

 

أنشأت شياو تشيان مدينتين مختلفتين إلى حد كبير في قصتها. البطل، هان شو، هو أمير مدينة شيان هو، وهي مدينة ذكورية تقليدية. بعد أن خسرت مدينة شيان هو معركة لمدينة هوايوان، يتم إرساله إلى مدينة هوايوان.

مدينة هوايوان، من ناحية أخرى، هي مجتمع نسوي حيث تدير النساء المدينة. في هذه المدينة، يتم تبديل الأدوار التقليدية للرجال والنساء. لا يُسمح للرجال بالذهاب إلى المدرسة أو المشاركة في السياسة. وأكبر أمنية لأي رجل هو الزواج من امرأة جيدة. يبدو هذا مألوفًا؟ حسنا، الدراما تسخر من سخافة الأدوار التقليدية للجنسين من خلال عكسها. إنه إعداد منعش رائع للمواقف الكوميدية في الدراما!

 


بطلة ساحرة ومحبوبة

 

إن جعل كاتبة السيناريو تسافر عبر الزمن إلى العالم الذي أنشأته يخلق بالتأكيد الكثير من اللحظات المضحكة والساخرة للدراما. تشيان تشيان تكسر باستمرار جدار المشهد لتندب على تسلسل الأحداث المبتذلة للدراما التي استخدمتها في نصها. غالبًا ما تشير إلى ألفاظ عامية حديثة والتي تربك الشخصيات الأخرى.

بصفتها كاتبة القصة، تعتقد تشيان تشيان أنها تعرف ما يجري وما يجب أن يحدث. وهكذا، بينما لديها نوايا حسنة للجميع، فإنها تدرك قريبًا أنها لا تتحكم في من يحبون وكيف يفكرون.

من حيث الشخصية، تشيان تشيان متعاطفة، حيوية ومشاكسة. على الرغم من أنها ذكية، إلا أن تشيان تشيان لا تعرف شيئًا عن الحب الرومانسي. إنها غافلة عن الإشارات الرومانسية من بطلنا الذي ينظر إليها باستمرار بعيون جرو. الممثلة، تشاو لو سي، مثالية في الدور. إنها ساحرة للغاية، وهناك فقط شيء عنها يضيء المشهد عندما تظهر فيه!

 


بطل يائس في الحب

 

في بداية الدراما، كان هان شو طموحا وعازما على تدمير مدينة تشيان تشيان والتخلص منها من أجل الزواج من أختها، تشو تشو، التي من المفترض أنها وريثة العرش. على الرغم من عزمه الأولي، بمجرد أن وقع في حب تشيان تشيان، وقع بقوة. الطريقة التي ينظر بها إليها تستحق الوقوع في حبه تماما. في كل مشهد، عيونه حرفيا فقط على تشيان تشيان.


بينما يبدو مهددًا في الحلقة الأولى، بخططه الكبيرة وكل شيء، فهو حقًا مجرد شخص رقيق القلب. لقد تخلى عن خطته لتدمير مدينة هوايوان لأنه يعرف أن تشيان تشيان ستكرهه إذا فعل ذلك. من إيماءاته الصغيرة إلى الكبيرة في الحب، سيجعل هان شو بالتأكيد قلبك يرفرف.

 


ثنائينا الرائع

 

تشيان تشيان وهان شو كلاهما مذهلين في حد ذاتهما، لكن معًا، هما ببساطة الأفضل!

منذ البداية، لدى تشيان تشيان هدفين. الأول هو التأكد من سقوط هان شو في حب تشو تشو، كما كان يقول النص الأصلي. والثاني هو تجنب التسمم من قبل هان شو. تشيان تشيان، التي تدرك تمامًا طموحات هان شو، تحاول قصارى جهدها أن تكون لطيفة مع هان شو حتى لا يقتلها، كما تعلمون. لكن أفعالها المضللة تدفع هان شو إلى الوقوع في حبها بدلاً من ذلك. وهنا حيث يصبح الأمر مضحكًا حقًا، لأنه في حين أن هان شو منغمس في الرومانسية ويفسر تصرفات تشيان تشيان على أنها مشاعر رومانسية تجاهه، فإن تشيان تشيان مشغولة بمحاولة التأكد من أن كل شيء يسير وفقًا للخطة حتى تتمكن من العودة إلى عالمها.

ربط البطل العاشق والبطلة الجاهلة يعمل حقا. الإعداد لعلاقتهم والكيمياء الطبيعية مع بعضهم البعض كانت حقا جيدة. من اللطيف أن يكون البطل واقع في الحب تماما على نحو صريح، وهو منعطف بزاوية 180 درجة عما كنت تتوقعه في الأصل. إنهم رائعين للغاية ولطيفين معًا، ومن المستحيل ألا تبتسم عندما تنظر إليهم!

 


التمثيل الجيد

 

التمثيل القوي من قبل الممثلين يرفع القصة أيضًا! الأبطال الرئيسيين هم ممثلين معبرين جدًا، وقد جسدوا شخصياتهم تمامًا. لديهم لحظات كوميدية رائعة وكيمياء مذهلة مع بعضهم البعض، وتمثيلهم المغناطيسي يجذبك إلى القصة ويجعلك تصدق رومانسيتهم.

الشخصيات الداعمة رائعة أيضًا! من الشخصيات المفضلة لدي هما خادما هان شو وشيان تشيان، باي جي وزي روي. بصرف النظر عن كونهما استراحة مسلية وكوميدية، فإن العلاقة التي تربطهم بأسيادهم جميلة. يريد باي جي فقط الاستمرار في مهمتهم لتدمير مدينة هوايوان، لكن هان شو واقع في الغرام جدًا ليركز عليها، في حين أن زي روي مثل جرو صغير ومخلص ومليء بالحيوية. كلاهما ليسا الأذكى، لكنهما مضحكان جدًا للمشاهدة.

 

هناك الكثير من الأشياء لتحبها في "رومانسية النمر والزهرة ". تسلسل أحداث جيد، إعداد منعش، وقصة ممتعة. مع 24 حلقة فقط، إنها الدراما المثالية لعطلة نهاية أسبوع مريحة. جربوها!


The romance of Tiger and Rose
Zhao Lu Si
Ding Yu Xi

ليست هناك تعليقات