ads1

يستحق الإنتظار: 5 أسباب لمشاهدة "حلم الحب الأبدي"



ديلرابا ديلمورت وفينجو غاو اجتمعا مجددًا في النسخة التي طال انتظارها من " ثلاثة حيوات، ثلاثة عوالم: كتاب الوسادة" باي فنغ جيو "ديلرابا ديلمورت" هي الحاكمة التالية لعشيرة الثعلب. تقع في حب دونغ هوا ديجون "فينجو غاو"، الذي ينقذ حياتها عندما تتعرض للهجوم من قبل الشياطين. من أجل سداد دينها لـدونغ هوا، فنغ جيو تدخل قصر تشين، مقر إقامة دونغ هوا، كثعلب على أمل عدم إيجاد طريقة لرد الجميل فحسب، بل لكسب قلب دونغ هوا أيضًا. يخضع الاثنان لتجارب عديدة، لكن هل سيجمعهما القدر أخيرًا؟ أولئك الذين يحبون الدراما الرومانسية الخيالية سيرغبون بالتأكيد في التقاط هذا، وهنا بعض الأسباب لماذا يجب أن تشاهدها الآن!




تنبيه: هناك حرق قليل لأحداث الدراما أدناه.







الممثلون يعيدون أدوارهم من "الحب الأبدي"



كما قد يعلم البعض منكم، عندما يتم إنتاج مسلسل ذي صلة بالدراما الموجودة بالفعل، ليس من المضمون دائمًا أن ممثلو الدراما سيعودون للعب شخصياتهم. لحسن الحظ لعشاق "الحب الأبدي"، فإن ديلرابا وفينجو غاو، اللذان لعبا على التوالي باي فنغ جيو ودونغ هوا ديجون، يعيدان أدوارهما (وهذه المرة كبطلان) في دراما خاصة بهم.
بعض الوجوه المألوفة الأخرى تعود هي "وانغ شياو"، الذي يلعب دور سي مينغ، و"واين ليو"، على الرغم من أنه هذه المرة يلعب دور كوميدي يان تشي وو. الشخصيات المألوفة الأخرى مثل تشي يان، العنقاء الخالد وباي تشين هم أيضًا جزء من هذا المسلسل ولكن مع ممثلين جدد يتولون الأدوار. على أي حال، من المثير رؤية كل من أعضاء فريق التمثيل القدامى والجدد يجتمعون من أجل قصة حب فنغ جيو ودونغ هوا المعادة.




قصة مختلفة عن "الحب الأبدي"



بالنسبة للمشاهدين الجدد الذين لم يشاهدوا "الحب الأبدي"، لا تقلقوا لأن قصة "حلم الحب الأبدي" هي قصة جديدة ومستقلة عن المسلسلات ذات الصلة. هذا المسلسل، على وجه الخصوص، هو نسخة معادة لروايته، لذلك لا حاجة لمشاهدة "الحب الأبدي" لفهم رومانسية فنغ جيو ودونغ هوا. المعجبون الذين هم على دراية بالثنائي سيحصلون على مواد من الرواية التي لم يكن للدراما المذكورة أعلاه لديها الحق في تصويرها، وهو أمر مثير لأنه لن يكون مجرد إعادة سرد لأحداث مألوفة لدينا بالفعل.




يانغ مي تظهر كباي تشيان في هذه الدراما




بطبيعة الحال، بالنسبة للمشاهدين الذين يتوقون لبعض الارتباطات مع "الحب الأبدي"، حرص الكُتاَّب على تضمين إشارات إلى باي تشيان، عمة فنغ جيو، وأدرجوا أيضًا آه لي "ابن باي تشيان و يي هوا" في الدراما! ما هو أكثر إثارة هو أن يانغ مي قامت بالظهور حيث أن هذا العرض من إنتاج الشركة التي تعمل تحت إدارتها. يجب على كل من يفتقد لـتشينغ تشيو غاغا أن يستعد لمشاهدتها على الشاشة مرة أخرى!



تقنيات الغرافيك والمؤثرات الخاصة الجيدة



عادةً ما تكون تقنيات الغرافيك في الدراما مفقودة لأنه لا توجد ميزانية كبيرة بما يكفي للتفاخر بها مثل الأفلام. ومع ذلك، فإن لهذه الدراما تقنيات غرافيك جيدة في الواقع. شكل الثعلب لفنغ جيو خاصة صنع بشكل جيد. المؤثرات الخاصة الأخرى المستخدمة لجعل هذا العالم السماوي والروحاني كان متقنا بشكل جيد! من الواضح جدًا أن لهذه الدراما ميزانية جيدة بما يكفي للتأكد من أن تصميمات عالم الخيال متقنة وتعطي شعور ما قد يبدو عليه المجال السماوي.



إعداد شخصية فنغ جيو



تبدأ فنغ جيو كشخصية دللها وأحبها الجميع من حولها. كما أنها الثعلب الأحمر ذي الذيل التسعة الوحيد الموجود والمعروفة بجمالها. بسبب نشأتها في مثل هذه البيئة، تتمتع فنغ جيو بشخصية غير ناضجة في البداية وستقع في مشاكل عميقة في بعض الأحيان دون علم. بينما يستمتع المشاهد بالمشاغبة اللطيفة فنغ جيو التي تتملق لدونغ هوا، سيتطلع حقًا إلى كيفية تحولها الى شخصية ناضجة وعندما تصبح حاكمة مبجلة لعشيرتها تشينغ تشيو.







"حلم الحب الأبدي" بالتأكيد يرقى إلى مستوى التوقعات. إنها دراما جمالية ممتعة مع عالم رائع لاستكشافه وتتميز بعلاقة لا تعبر فقط عن عمر مختلف ولكنها قادرة على عرض الرومانسية اللطيفة، القلقة، والدرامية لخيوطها. هناك قدر كبير من الفكاهة والجبن لتحقيق التوازن بين اللحظات الأكثر حزناً في المسلسل أيضًا. تقدم الشخصيات الثانوية أيضًا راحة كوميدية لطيفة وستجعلك متلهفًا لنجاحها في الحب. على العموم، كانت ممتعة، ومن المؤكد أنك لن تشعر بالملل من مشاهدة هذه الدراما. إذا كنت مترددًا في مشاهدة هذه السلسلة، جربها. إنها دراما ممتعة للغاية لإضافتها إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك!


ليست هناك تعليقات