ads1

رومانسية لطيفة وملهمة: 4 أسباب لمشاهدة الدراما الصينية " تزلج في الحب "







"تزلج في الحب" هي دراما رياضية رومانسية تحكي قصة متزلجة سريعة تدعى تانغ شيويه "وو تشيان" ولاعب هوكي الجليد يدعى لي يو بينغ "ستيفن تشانغ". في مرحلة المدرسة الابتدائية، كان لي يو بينغ صبيًا جبانًا وخجولًا كان غالبًا ما يتعرض للتنمر من قبل زميلته في المقعد تانغ شيويه. على الرغم من علاقتهما هذه، كلاهما يشتركان حلم الحصول على مسار مهني رياضي على الجليد. الاثنان تتقاطع طرقهما مرة أخرى في الجامعة؛ لي يو بينغ أصبح الآن نجم الهوكي في المدرسة، بينما تخلت تانغ شيويه عن حلمها كمتزلجة سريعة. لي يو بينغ قام بسحب بعض الخيوط لتصبح تانغ شيويه مساعدة له بقصد الانتقام منها لتنمرها عليه في الماضي. ولكن بينما يقضون المزيد من الوقت معًا، يلاحظ لي يو بينغ الصفات العظيمة لـتانغ شيويه ويدرك أن شجاعته في حلبة التزلج على الجليد قد تأثرت دائمًا بـ تانغ شيويه. في المقابل، يشجع لي يو بينغ تانغ شيويه على إعادة اكتشاف أحلامها وبدء التزلج السريع مرة أخرى.

"تزلج في الحب" هي دراما تحفيزية لأنها تتحدث عن نضالات الرياضيين المحترفين. طوال هذه الدراما، نرى تانغ شيويه ولي يو بينغ يواجهان العديد من الحواجز وتقاطعات الطرق في مسيرتهما الرياضية، ابتداءً من رفض الآباء، المتسابقين الشرسين ومن ثم إلى منافسين في الحب. يتعلمون التغلب على عقباتهم، ويظهرون أنه لا يجب أن تستسلم وأنك يجب أن تشعر أيضًا بالامتنان لكونك قادرًا على فعل ما تحب. إذا لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لك لرغبتك في مشاهدة "تزلج في الحب"، فإليك هذه الأسباب التالية التي ستجعلك تبدأ الآن مشاهدة الدراما!





تحذير: هنالك حرق قليل لبعض أحداث الدراما أدناه.








1. بطلة جريئة وصريحة



تانغ شيويه صريحة، شجاعة، صالحة، مخلصة، عاطفية، ولديها قلب طيب. على الرغم من أنها يمكن أن تكون متسلطة ومتغطرسة قليلاً، إلا أنه يأتي من مكان جيد. إنها من النوع الذي يتدخل دائمًا لمساعدة الآخرين، خاصةً إذا تعرضوا للتنمر. من المثير للإعجاب أيضًا كيف أن تانغ شيويه لا تتغير أبدًا لتصبح شخصًا ليست هي. إنها دائمًا حقيقية، لذلك ليس من المستغرب أن يكون لديها مجموعة من الأصدقاء المخلصين، بالإضافة إلى ثلاثة رجال لديهم جميعا إعجاب سري.

لطالما كانت التزلج شغف تانغ شيويه منذ صغرها، وحتى أنها تدربت لمدة ثماني سنوات على التزلج السريع التنافسي أملاً في الانضمام إلى المنتخب الوطني. ومع ذلك، بسبب إصابة مروعة ورفض من طرف عائلتها، أجبرت على التخلي عنه. في وقت لاحق، تحصل على فرصة لتجربة فريق التزلج السريع في الجامعة. تانغ شيويه لديها العديد من العوائق التي تبدأ من جديد، مع وجود عمرها ووقتها ضدها. ومع ذلك، فإنها تتغلب على فجوة عامين وتحديات البدء من جديد كمبتدئة من خلال التدريب القاسي حتى تثبت أنها جيدة بما يكفي لتكون جزءًا من الفريق. إن شغفها وحبها للتزلج على الجليد يحركان ويلهمان الشخص بشكل لا يصدق، وهو يحفز حقًا الناس من حولها ونحن المشاهدين.

لطالما كانت وو تشيان، التي تلعب دور تانغ شيويه.، مفضلة لدى المعجبين بين محبي الدراما، كما أن أدائها في "تزلج في الحب" ليس استثناءً. تظهر وو تشيان بشكل مثالي التصميم والمثابرة الدؤوبين لتانغ شيويه عندما يتعلق الأمر بأحلام التزلج. تقوم بعمل ممتاز في لعب شخصية منعشة ونادرة التي هي قوية، صريحة، دافئة ورائعة.


2. بطل لطيف وبارد 



يُعرف بطلنا، لي يو بينغ، ب"أسطورة الجليد" في جامعة لين تشينغ، لاعب هوكي الجليد النجم في الحرم الجامعي. تمامًا مثل تانغ شيويه، لي يوو بينغ يعتبر أيضًا نموذجًا رائعًا. إنه متحمس بشدة للهوكي، مخلص، ومثابر ولاعب فريق لا يخذل زملائه أبدًا. لم يكن دائمًا لاعب الهوكي اللطيف والواثق؛ في الواقع، كان صغير البنية وخجولًا عندما كان طفلاً.

لي يو بينغ هو أيضًا أحد أكبر مشجعي تانغ شيويه. من الجميل رؤية لي يو بينغ يتخطى سوء الفهم الذي كان لديه معها خلال طفولتهم. يرى الصفات المذهلة لـتانغ شيويه التي غاب عنها سابقًا ويسقط لها رأسا على عقب تمامًا. إنه أمر رائع عندما يدرك مدى التأثير الذي تركته على حياته كلها، شغفه للهوكي، وكيف تنبع شجاعته بسبب وقته معها خلال طفولتهما.

بفضل تدخله ودعمه المستمر، تعزز ثقتها وتجدد شغفها بالتزلج. بالإضافة إلى الحصول على فرصة لـتانغ شيويه لتجربة فريق التزلج السريع، لي يو بينغ يساعدها سرًا أيضًا في دفع تكاليف تدريب على الرغم من أنه لا يملك الكثير من المال بنفسه. إنه الحبيب المثالي حقًا!




3. ثنائي داعم وملهم



علاقة الثنائي الخاص بنا، والتي تنتقل من أصدقاء الطفولة إلى العشاق، حلوة وطبيعية للغاية! حبهم للرياضات الجليدية يساعدهما بالتأكيد على الترابط ويدفعهم ليكونا معًا. كما أنهم يدعمان بعضهم البعض من خلال حياتهم المهنية في الصعود والهبوط.

أفضل جزء هو مدى إلهامهم وتشجيع بعضهم البعض لتحقيق أحلامهم. لي يو بينغ يساعد تانغ شيويه في دفعها إلى التزحلق على الجليد وهو موجود في كل خطوة من طريق رحلتها الصعبة. في وقت لاحق، عانى لي يو بينغ أيضًا من إصابة خطيرة، مما أدى إلى توقف مسيرته المهنية في رياضة الهوكي. إنها ضربة مدمرة لـلي يو بينج وتوقع به في الاكتئاب، لكن تانغ شيويه تبقى بجانبه، تشجعه وتساعده على عدم التخلي عن نفسه. علاقتهما رائعة لأنهما يفهمان كم تعني أحلامهما لبعضهما البعض.




من الرائع رؤية أن كلاهما فردان مستقلان للغاية، ويختاران عدم ترك علاقتهما تحددهما فقط. إن تصميمهم على أحلامهم ملهم حقًا. على الرغم من أن المواعدة مستحيلة للرياضيين لأنها تؤثر على تدريبهم، فإن هذا الثنائي لا يسمح للعلاقة بالتأثير على أدائهم. ستراهما ينموان ويتغيران ويتحسنان خلال رحلتهم. يمكنك الشعور بالخوف والقلق والإثارة في كل مباراة أو منافسة، وعندما يحققون أهدافهم، يجعلك ذلك تشعر بالسعادة والإثارة. من المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن أسماءهم ترتبط مباشرة بعواطفهم بينغ تعني الجليد و شيويه تعني الثلج كم هذا لطيف، أليس كذلك؟

لدى "وو تشيان" و"تشانغ شين تشنغ"، اللذان يلعبان دور الثنائي، كيمياء طبيعية متلألئة لا يمكن إنكارها. ينظرون إلى بعضهم البعض مع الكثير من الحب والاحترام والإعجاب. إنها تصور بشكل مثالي نوع العلاقة الرومانسية التي تلهمك لتكون نسخة أفضل من نفسك. تبدو الكيمياء التي بينهم حقيقية للغاية وبلا مجهود حتى أن مخرج، "تزلج في الحب"، كشف في مقابلة أنه علم أنهم سيكونان مثاليين معًا منذ اللحظة التي رآهم فيها!




4. العديد من دروس الحياة الهامة



في حين يتم الإعلان عن الدراما على أنها دراما رومانسية رياضية، فإن الموضوع العام هو العثور على السعادة وعمل ما تحب. يمكن تلخيص ذلك بهذا الاقتباس:
  إذا كنت تشعر بالارتباك بشأن الطريق أمامك، اسأل نفسك ما هو الشيء الذي تحبه حقًا وتحلم به؟ الأحلام لا تلمع، لكن الأشخاص الذين يطاردون أحلامهم هم الذين يلمعون بشكل مشرق.

"تزلج في الحب" تمس ما يضع الناس قيمة له، سواء كانت السعادة، المال أو المكانة. في عالم الرياضة الذي هو عالي التنافسية، لا يمكن لأي شخص أن يكون بطلاً ويقف على المنصة. تعلمك الدراما أن الرحلة هي الأهم وأن الشعور بالسعادة الذي تحصل عليه أثناء القتال من أجل أحلامك هو الأكثر معنى. مقارنة نفسك بالآخرين وإنجازاتهم لا تستحق العناء، وبدلاً من ذلك يجب أن تعيش الحياة باتباع طريقك الخاص.



تسلط الدراما الضوء أيضًا على أهمية الصحة العقلية للرياضيين. سواء كانت إصابات أو فترة ركود، غالبًا ما يعاني الرياضيون من الإحباط والألم والارتباك والفشل، الخ. إن تعلم التغلب على هذه العقبات يوفر شعورًا رائعًا بالإنجاز كما أنه تظهر أيضًا أهمية وجود دعم كبير من الأصدقاء، العائلة، والأقران/ الموجهين للتشجيع خلال الأوقات الصعبة.


بشكل عام، "تزلج في الحب" هي دراما حميمية وذات شعور جيد مع قصة رومانسية حلوة. وهي تركز على الرياضيين في الجليد، وتعرض تضحياتهم، وتنمية شخصياتهم، وعلاقاتهم المتطورة، مما يجعلها دراما لا بد من مشاهدتها!


WU QIAN
SKATE INTO LOVE

ليست هناك تعليقات