ads1

7 ممثلين صينيين صاعدين يجب عليك التعرف عليهم وحبهم

 

 

الدراما الصينية أصبحت اليوم أكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. ومن بين الدرامات الصينية الرائعة المشهورة في الآونة الأخيرة نجد على سبيل المثال "الجامحون"، "اذهب اذهب يا حبار" و "وداعا يا أميرتي". مع هذه الدرامات المميزة، من الطبيعي أن يكون هناك مجموعة من الممثلين الذين صعدوا أيضًا إلى القمة مع انفجار شعبيتهم في الصين والعالم. تتساءلون من هم هؤلاء الممثلين؟ حسنًا، إليكم قائمة بأبرز سبعة ممثلين صينيين صاعدين يجب أن تتعرفوا عليهم!

 

 

 

 

تشين شينغ شو

 

أول نجم لنا هو تشين شينغ شو وهو مشهور جدًا بمسلسليه "أسطورة أبطال الكندور" و "وداعًا يا أميرتي". تخرج من الأكاديمية المركزية للدراما، التي تعتبر واحدة من أفضل ثلاث مدارس أفلام المرموقة في الصين. ظهر الممثل لأول مرة في الصناعة الترفيهية في سن مبكرة جدًا. تم استكشافه في حديقة عندما كان عمره ثلاث سنوات وبدأ في بالظهور في الإعلانات. قام تشين شينغ شو بتصوير أول دراما له بعنوان "حياة عاطفية" وهو في الرابعة من عمره.

 

بدأ الممثل الصاعد في اكتساب شعبيته بعد أن لعب دور غريم البطل يانغ كانغ في الدراما المعادة لعام 2017 "أسطورة أبطال الكندور". ازدادت شعبية تشن شينغ شو بعد تألقه في الدراما التاريخية الشعبية "وداعا يا أميرتي". حصل على تقييمات ايجابية لتصويره الممتاز لنقيض البطل غو شياو وو/ لي شنغ يين، وهو شخصية معيبة للغاية ومعقدة من المفترض أن تكون مكروهة. بعد أن بدأت الدراما في البث، تم دفع تشن من قبل حشود من المشجعين المتحمسين في المطار.

 

مسلسله القادم يدعى "أفضل الأوقات" من بطولته هو والممثلة هو بينغ تشينغ، ولكن لم يتم تحديد موعد البث بعد. من المؤكد أن تشن شينغ شو مشغول بالعديد من المشاريع، حيث يقوم حاليًا بتصوير الدراما العسكرية "مجد الشباب" إلى جانب لي يي فنغ.

 

 

 

شو كاي

 

ممثلنا الصاعد التالي معروف بوسامته وعينه الساحرتين. بدأ شو كاي مسيرته كعارضة أزياء بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الصين الدولية لعارضي الأزياء قوانغتشو 2013. في عام 2016 قام بظهوره الأول، إذ وقّع مع شركة هيانيو للأفلام في الدراما "أحباء لا يمكن المساس بهم". حصل على التقدير والشعبية لدوره فو هنغ في الدراما التاريخية لعام 2018 "قصة قصر يانشي" كانت الدراما تحظى بشعبية هائلة في الصين وعلى الصعيد الدولي. وفقًا لجوجل، كان هو المسلسل الأول والأكثر بحثًا في العالم في عام 2018.

 

في عام 2019، أخد أول دور بطولة رئيسية له في الدراما التاريخية الخيالية "الأساطير" وقد أكسبه دوره كأمير الشياطين، لي تشين لان، على آراء إيجابية من الجماهير وزاد ذلك من شعبيته. كما لعب دور البطولة في الدراما الجمهورية "أكاديمية الترسانة العسكرية" وأدائه كالفتى اللعوب الثري، غو يان تشان، مكن له من الحصول على جائزة أفضل ممثل في مهرجان هانغديان للسينما والتلفزيون في الصين وأيضا في حفل ليلة النجوم 2019 لستار هوب في سنغافورة.

 

قدّم أيضًا أول فيلم له هذا العام في 2019 "قصة الخريف الخيالية"، وهو نسخة جديدة من الدراما الكورية "الخريف في قلبي" كما قام ببطولة الدراما الخيالية التاريخية التي تم بثها مؤخرًا "ذات مرة في جبل لينغجيان". الممثل الصاعد هو رجل مشغول لأنه لديه مجموعة من الأعمال الدرامية التي سيتم بثها لاحقا، بما في ذلك:"رقصة الإمبراطورية" "قصيدة لابنة تانغ العظيم" و "تشاو غا". بالنسبة لمشروعه التالي، سيشارك للمرة الثالثة مع باي لو في الدراما التاريخية "المطبخ الإمبراطوري"، وسيعمل أيضًا مع تشينغ شياو في الدراما الرياضة الإلكترونية "الوقوع في ابتسامتك".


للمزيد عن الممثل شو كاي من هنا

 

 

 

لي شيان

 

انفجرت شهرة لي شيان، المعروف على الإنترنت باسم "حبيب شهر يوليو"، في عام 2019 بعد أن ظهر في الدراما الصيفية الناجحة "اذهب اذهب يا حبار". تخرج من أكاديمية بكين السينمائية المرموقة، وقد قام بظهوره لأول مرة في في فيلم "فنغ شوي" في 2012.  قبل "اذهب اذهب يا حبار"، اشتهر بأدواره الداعمة في دراما "الطبيب الشرعي دكتور تشين" ودراما "جنبا إلى جنب معك فقط". في عام 2017، قام بدوره الرئيسي الأول في الدراما الخيالية "تيانتسين الغامض"، إذ يعتبر المسلسل نجاحًا تجاريًا وضاربا.

 

بعد أن كان يعمل في الصناعة لبعض الوقت، حصل لي شيان أخيرًا على الشهرة الكبيرة بعد لعب دور اللاعب المحترف، هان شانغ يان في "اذهب اذهب يا حبار"، وقع المعجبون على الفور في حب شخصيته التي تتسم بسلوك بارد ولكنه في الواقع رجل لطيف وعطوف يسعى لتحقيق أحلامه. وفاز المسلسل بجائزة دراما العام في مهرجان "أي شيي" الثامن، وفاز كل من لي شيان وزميلته في بطولة يانغ تشي بجائزتي محبوبي الجماهير. كما فاز بجائزة أفضل ممثل واعد للعام في حفل توزيع جوائز اسكوابر السادس عشر في أفضل جوائزه.

 

لعب لي شيان دور البطولة في الدراما التاريخية الخيالية "سلالة سورد" في 2019، وهو أيضًا أول دور رئيسي له في دراما تاريخية. يمكنكم التطلع إلى رؤيته في فيلم الخيال القادم "الثعلب الأبيض والباحث" في غشت 2020 بالإضافة إلى دراماته القادمة.


 

 

 

شياو جان

 

معروف بابتسامته المشرقة الجميلة التي تعجب الفتيات في جميع أنحاء العالم، شياو جان هو عضو في فرقة الأيدول إكس ناين وتشمل أعماله الأكثر تمثيلًا مسلسل "أوه يا إمبراطوري" و "الجامحون". قبل ظهوره الأول في صناعة الترفيه، درس التصميم في أكاديمية التصميم الفني الدولية الحديثة في جامعة تشونغتشينغ للتكنولوجيا والأعمال وعمل كمصمم غرافيك ومصور فوتوغرافي.

 

قام بظهوره الأول في التمثيل عام 2016 في الدراما "سوبر ستار أكاديمي". بعد ظهوره لأول مرة منذ بضع سنوات فقط، لعب أدوارًا داعمة مختلفة في الدرامات "قتال كسر المجال" و"سفينة الحب الألفي" والدراما التي عرضت مؤخرا "متعة الحياة". في عام 2019، وصل الممثل إلى انعطاف في مسيرته المهنية بعد أن لعب دور البطولة في الدراما الخيالية التاريخية "الجامحون" حققت الدراما نجاحًا كبيرًا في الصين وفي مختلف أنحاء العالم أيضا، مما أدى إلى الاعتراف العالمي بشياو جان. وقع معجبو الدراما في حب تمثيله الممتاز كالساحر، الغير مبالي والغير المقيد واي ووشيان، الذي ظل وفياً لشخصيته على الرغم من الأحداث الصاخبة التي واجهها. فاز بجائزة أفضل ممثل للعام في حفل أي شيي 2020 لهذه الدراما.

 

كما لعب النجم الصاعد دور البطولة في أول دور قيادي له في السينما عام 2019 في الفيلم الخيالي "سلالة اليشم". تصدّر الفيلم شباك التذاكر في الصين في أول يوم عرضه وحقق أكثر من 400 مليون يوان (حوالي 57 مليون دولار) في غضون أسبوعين من إطلاقه. عندما تم إصدار الفيلم في تايلاند، حقق الرقم القياسي للفيلم الصيني الأعلى ربحًا في 10 سنوات.

 

يمكنكم ترقب شياو جان في الدراما القادمة "الذئب" بطولة وانغ دالو ولي تشين، والتي من المقرر أن تعرض في منتصف عام 2020.

للمزيد عن الممثل شياو جان  من هنا



 

 

وانغ ييبو

 

سيكون من الخطأ تمامًا عدم إدراج وانغ ييبو في قائمتنا. إنه معروف أكثر هذه الأيام ب"لان وانغجي"، من مسلسل "الجامحون". قبل شعبيته المتفجرة، من المرجح أن يعرفه مشجعو البوب ​​الكوري من الفرقة الموسيقية الكورية-الصينية "يونيك" وهو معروف بمهاراته الرائعة في الرقص. بالإضافة إلى التمثيل والغناء، يعد وانغ ييبو أيضًا مضيفًا في برنامج المنوعات الشعبية "داي داي آب"، وشارك كمرشد رقص في برنامج الواقع الصيني "بروديوس 101". هو أيضًا متسابق محترف في الدراجات النارية يمثل فريق السباق الصيني "ياماها".

 

بدأ وانغ ييبو التمثيل لأول مرة في عام 2016 في أدوار داعمة مختلفة بما في ذلك "شركاء إم بي آي" و"الملحمة الصينية الجزء الثالث".  في عام 2017، لعب أول دور الرئيسي له في دراما "الحب الحقيقي". وفي عام 2019 قام أيضا بدور البطولة كممثل رئيسي في الدراما الرومانسية للرياضة الإلكترونية "اخطف قلبك" باعتباره اللاعب المحترف الذي أسيء فهمه جي شيانغ كونغ.

 

تمامًا مثل شياو جان، ارتفعت شعبية ييبو بعد أن لعب دور البطولة في "الجامحون" على الرغم من وجود عدد قليل من الأسطر، تمكن من لعب دور البارد والهادئ بحركات عينه وتعبيراته الدقيقة. على الرغم من وجود مظهر خارجي آلي وعادي، إلا أن الفروق الدقيقة الاستثنائية في عينيه تصور بشكل مثالي المعاناة والعواطف التي مرت بها شخصيته. فاز بجائزة أفضل ممثل جديد للعام في 2019 بالإضافة إلى الممثل الأكثر شعبية عن أدائه في الدراما.

 

يمكنكم التطلع إلى رؤية ييبو مرة أخرى على الشاشة الصغيرة، حيث انتهى مؤخرا من تصوير دراما تاريخية خيالية أخرى مع الممثلة "تشاو يي لينغ" تحت اسم "أسطورة فاي".

للمزيد عن الممثل وانغ ييبو من هنا

 

 

 

لين يي

 

نجمنا الصاعد التالي هو الممثل والعارض لين يي. ارتفعت شعبيته بعد أن لعب دور البطولة في أول دراما له بعنوان "أريحي رأسكِ على كتفي". حققت الدراما الرومانسية الشبابية نجاحًا كبيرًا في الصين وعالميا. كانت الدراما مشهورة بشكل خاص في تايلاند، حيث اكتسبت طائفة كبيرة من الأتباع. أحب الجمهور شخصيته المحببة والمحرجة والمشوشة، الذي تخبط في محاولة متابعة رفيقته في السكن مومو (شينغ فاي).

 

يدرس النجم التي يبلغ طوله 188 سم حاليًا في جامعة بكين الرياضية، وتتخصص في الرقص البولروم. في عامه الأول في الجامعة، اكتشفه وكيله الحالي ووقع مع "تانغرين ميديا"، الذي يدير أيضًا الممثلين المشهورين "هو غي" و"ألفيس هان". تم اختياره مؤخرًا لدور في الدراما التاريخية الخيالية "لينغ لونغ" جنبًا إلى جنب مع "جياو جين ماي" التي لعبت دور البطولة في دراما "شيء بسيط يدعى الحب" كما سيقوم بظهوره الأول في السينما في الفيلم العلمي القادم "جزيرة الأمل".


للمزيد عن الممثل لي يي من هنا


 

 

 

 

جاكسون يي


الممثل الصاعد الأخير في القائمة، جاكسون يي، هو الأصغر في هذه القائمة، لكنه بالتأكيد الأكثر شعبية. هذا لأنه يشكل ثلث فرقة الفتيان ذات الشعبية الكبيرة "تي أف بويز" ويشتهر بمهاراته الهائلة في الرقص. حتى القول بأن شعبيته كبيرة هو تقليل من مدى شعبيته الجنونية. يجمع جاكسون وحده أكثر من 80 مليون متابع على الويبو. يدرس حاليا في الأكاديمية المركزية المرموقة للدراما. قبل دخوله مدرسة الدراما، تألق جاكسون في أدوار داعمة صغيرة مختلفة في الدراما والأفلام بما في ذلك "أسطورة تشوسن" و"أغنية العنقاء". 

 

 2019 هو عام النجاح لجاكسون حيث أبهر الجمهور بأدائه المذهل بدور لي بي في الدراما التاريخية والتشويق "أطول يوم في شانغ آن" التي حازت على إعجاب النقاد وبدور شياو باي المتمرد والمضطرب في الفيلم الناجح في شباك التذاكر "أيام أفضل". في كلا المشروعين، كانت تلك المرة الأولى التي يلعب فيها جاكسون كممثل رئيسي. أشاد جميع النقاد والمشاهدين بجاكسون على تمثيله المرن، مما يثبت أنه أكثر من مجرد فنان شعبي. كما أشاد ديريك تسانغ، مخرج "أيام أفضل" بجاكسون لكونه قادرًا على الوصول بسهولة إلى الشخصية لأنه متعاطف. وقال أيضًا إنه من النادر جدًا مقابلة شخص مثل جاكسون، الذي لديه قدرة قوية على فهم ومشاركة مشاعر الآخرين بشكل جيد.

 

في الآونة الأخيرة، نشر دوبان (موقع الشبكات الاجتماعية في الصين الذي يسمح للمستخدمين المسجلين بتقييم الأفلام والدراما والكتب والموسيقى والتعليق عليها) قائمة تصنيفهم للممثلين "الأكثر تحدثًا عنهم" لعام 2019، وجاكسون يي كان جنبًا إلى جنب مع ممثلينا الصاعدين الآخرين شياو جان، وانغ ييبو ولي شيان جميعهم في المراكز الأربعة الأولى من القائمة.

 

 

أتمنى أن تكون المقالة قد نالت إعجابكم. أخبروني في التعليقات إذا أنتم معجبين بأحد الممثلين من هذه القائمة وهل سبق أن شاهدتم إحدى أعمالهم.



ليست هناك تعليقات