ads1

صداقات قوية ورومانسية بطيئة: 4 أسباب لمشاهدة الدراما الصينية "أكاديمية الترسانة العسكرية"





  

 

تدور أحداث الدراما خلال الحقبة الجمهورية وتركز على شيه شيانغ (باي لو)، التي تنضم إلى الأكاديمية العسكرية بدلاً من شقيقها الأكبر شيه ليانغ تشين، بالتظاهر بأنها رجل. أصبحت زميلة في الدراسة مع الأثرياء غو يان تشان (شو كاي) وشين جون شوان (لي تشانغ بين) وانتهى الأمر بالرجلين في الوقوع في حبها. من خلال تدريبهم القاسي والصارم، شيه شيانغ تشكل رابطة قوية مع رفاقها وتحظى باحترام زملائها ورؤسائها، وكل ذلك أثناء محاولة إخفاء هويتها الحقيقية. تواصل القوات العسكرية اليابانية غزو الصين ويستخدم أبطالنا الشباب مهاراتهم لمحاربة العدو.

 

إذا لم يكن ذلك مثيرًا للاهتمام بما فيه الكفاية، فاطلعوا على أهم الأسباب التي ستدفعكم لبدء مشاهدة "أكاديمية الترسانة العسكرية".

 

  

 

 

بطلة قوية ومستقلة


 

إذا كنت من محبي مولان (شخصية من ديزني)، فسوف تحب شيه شيانغ وهي على النقيض تمامًا من البطلة المعهودة الخجولة والضعيفة، شيه شيانغ مستقلة وشجاعة وذكية بشكل لا يصدق. إنها ليست الفتاة التي عندما تعاني من نوع من الشدة ستحتاج إلى رجل لإنقاذها أو حمايتها. عندما تحدث مواقف خطيرة، فإنها تلقي نفسها في الموقف بمسدسها وتقاتل. على الرغم من أنها أضعف جسديًا من زملائها الذكور، إلا أنها بمرور الوقت تشحذ مهاراتها القتالية وتستخدم سرعتها لتتخطى أقرانها وتحظى باحترامهم. إنها رائعة حقًا مذهلة!

 

سبب انضمامها للأكاديمية العسكرية مؤثر للغاية، حيث فعلت ذلك للمساعدة في تحقيق حلم شقيقها شيه ليانغ تشين. تدريجيا أصبح حلمها هو حماية بلادهم. خلال فترة وجودها في الأكاديمية، ترى العديد من الجوانب العظيمة لـشيه شيانغ؛ ولاءها وتفانيها وخوفها الذي لا يتزعزع عندما يتعلق الأمر بحماية أصدقائها ورفاقها.


 

تقوم باي لو بعمل رائع في دورها كـ شيه شيانغ/ شيه ليانغ تشن، على الرغم من كونها أصغر حجمًا وأكثر نحافة من رفاقها الذكور، إلا أنه لا يبدو أنها تتظاهر بأنها رجل. بدلاً من ذلك، تجسد سلوكيات شاب رائع وواثق. تبدو وسيمًا حقًا كرجل ويلائمها الشعر القصير جيدًا. إضافة إلى الملابس الأنيقة، مما يجعلها تبدو أكثر أناقة.

 

 

بطل مثير ومضحك جدًا 

 

إذا اضطر شخص ما إلى وصف غو يان تشان بكلمات قليلة، فربما سيقول إنه مثير للسخرية ومضحك للغاية.  غو يان تشان هو زميل شيه شيانغ في الغرفة ويكتشف في وقت مبكر أنها أنثى. يقع في حب شيه شيانغ أولاً ويحاول حماية هويتها وإبعادها عن الخطر. غو يان تشان يقدم ارتياحًا هزليًا رائعًا لمساعدة المشاهدين على أخذ استراحة من لحظات خطيرة للغاية من الأكشن القوي والتآمر والمخططات بسبب الحرب المستمرة. 

تمامًا مثل شيه شيانغ، غو يان تشان مخلص، ذكي، وسيم وساحر. ومع ذلك، على الجانب الآخر، فهو أيضًا صبياني، شقي وواثق جدا. في بعض الأحيان، يكون بالفعل متميزًا ولكن في أطرف الطرق. ينمو من فتى صبياني كسول وغير ناضج ليصبح رجلًا ناضجًا ووطنيًا مصممًا على حماية الأشخاص الذين يحبهم.

 

من اللحظات المفضلة هي بالتأكيد عندما يسعى غو يان تشان بنشاط وعلنية إلى شيه شانغ. من المضحك أن الآخرين لا يعرفون أن شيه شانغ هي فتاة وشيه شيانغ لا تعرف أن غو يان تشان يعرف هويتها الحقيقية. أفعاله في كل مكان تجعل الجميع غير مرتاحين بأكثر طريقة مسلية.




 

شو كاي كان رائعًا في تشخيصه لـ "غو يان تشان"، مظهرا الجوانب المتغطرسة، المغرية، المحبة، المثيرة، المخلصة، المضحكة لشخصيته. إنه تناقض كبير مع شخصيته مو تشينغ في "الأساطير"، الذي هو خجول وانطوائي وشخصية أكثر جدية. وأقوى نقاط شو كاي هي عينيه المعبرة. يمكن أن تنقل شدة عينيه الكثير من العواطف دون أن يتحدث حتى ويمكن أن تجذب وتلفت انتباه المشاهدين إلى الشاشة.

 

 

رومانسية بطيئة

  

قصة حب الثنائي هي حرق بطيء وتتشابك اللحظات الرومانسية الصغيرة والحلوة بشكل معقد في الدراما، مما يجعلها غير ملحوظة تقريبًا. يبدأ شيه شيانغ وغو يان تشان كزميلين في الغرفة ورفاقًا يواجهون العديد من مواقف الحياة والموت معًا، من تدريبهم القاسي إلى المشاركة في المهام الخطرة. إن علاقتهما والرومانسية التي بينهما مبنية على أساس الصداقة والرفقة بينما يعملان كفريق في الأوقات المضطربة سياسياً. من خلال هذه التجارب، يصبحون أقوى معًا ويؤكد كذلك على مدى حبهم ورعاية بعضهم البعض. سوف تجعلك الرومانسية الخفيفة تضحك وتبكي، وفي بعض الأحيان، تجعلك تشعر بالإحراج.

 

على الرغم من أن الرومانسية ليست التركيز الرئيسي للدراما، إلا أنها لا تضعف الكيمياء الرائعة بين باي لو وشو كاي كلاهما آسر جدًا للمشاهدة عندما يكونان على الشاشة معًا.

 

 

شخصيات داعمة رائعة




تتميز "أكاديمية الترسانة العسكرية" بطاقم دعم رائع. ستطور عاطفة عميقة لجميع الشخصيات الداعمة، من الطلاب في الأكاديمية العسكرية، المدربين، أصدقاء شيه شيانغ، وحتى منافسي الحب. الشخصيات محببة ومتطورة بشكل جيد مع خلفياتها وقصصها المثيرة للاهتمام.

 

هناك نمو لي وين تشونغ من كونه شخصًا معروف بكونه متنمرًا ليصبح جنديًا حقيقيًا مستعدًا للتضحية بنفسه، وكذلك حب وتفاني شين تينغ باي (هونغ ياو) تجاه تشو مان تينغ (وو جيا يي)، وهي أيضًا امرأة مستقلة قوية التي تتحدى الأعراف التقليدية المتوقعة منها.

 

من الشخصيات الداعمة المفضلة هي هوانغ سونغ، التي يلعبها ليو سي بو. صداقته مع شيه شيانغ مقربة، لأنهم كانوا أول من أصبحوا أصدقاء عندما دخلوا الأكاديمية لأول مرة. هوانغ سونغ دائما ظريف ولطيف جدا مع الجميع وإعجابه السري لشيه شيانغ عندما كانت ترتدي زي فتاة رائع جدا. والأكثر غرابة هو الصداقة القوية التي نشأت بين هوانغ سونغ وغو يان تشان. هوانغ سونغ هو فتى ريفي صاخب، صادق وساذج، وهو تناقض مباشر مع الغني والشقي غو يان تشان. على الرغم من الاختلافات في الشخصيات، إلا أنهم غالبًا ما يثقون ويدعمون بعضهم البعض بطرق عديدة.

 

تقوم الدراما بعمل رائع في عرض حياة وتطور كل شخصية، ولا سيما التأكيد على الصداقة والأخوة والولاء. هذه دراما بالتأكيد لا يجب عليك تفويتها.

ليست هناك تعليقات