ads1

مشاهير الصين الذين مثلوا معا كثنائيات في الدراما/الأفلام وأصبحوا كذلك في الواقع

أي صناعة ترفيه كانت، الكل يتمنى أن الممثلان اللذان مثلا معا كثنائي أن يكونا كذلك في الواقع، في هذا المقال سنتحدث عن مشاهير الصين الذين مثلوا معا كعشاق في المسلسلات أو الأفلام أصبحوا كذلك في الواقع وتزوجوا.

هذه المقالة ستتحدث عن قصص حب الثنائيات وحياتهم الأسرية الآن.

سننشر فقط عن الثنائيات الأكثر شهرة في صناعة الترفيه الصينية حاليا.
بطبيعة الحال هناك البعض منهم من هم مشهورون كذلك ولكن لم يتم وضعهم في القائمة، لقد أردنا اضافتهم لكن المقالة كانت ستكون طويلة شيئا ما.


تيفاني تانغ و ليو جين






تيفاني تانغ وليو جين واعدا بعضهم البعض مؤقتا عندما قاما بالتمثيل في "العميل اكس" ولكن للأسف افترقا بعد ذلك.
ولحسن حظهما التقيا مرة أخرى في مسلسل "الأميرة وي يونغ" الذي كان من المسلسلات الأكثر نجاحًا أنذاك.
أثناء التصوير عادت شرارات الاعجاب بينهما وعادا الى المواعدة مرة أخرى.
كانت هناك دائما الاشاعات على أنهما ثنائي لأنهما شاركا في أربعة أعمال في ذلك الوقت.

وفي 6 ديسمبر 2016 قاما بتأكيد علاقتهما في يوم عيد ميلاد تيفاني، ليو جين نشر على حسابه في الويبو صورة معدلة يظهر فيها مع تيفاني وهما في مرحلة الطفولة، وكتب معلقا "كتفاي هم من أجلك دائما لتتكئي عليهما، عيد ميلاد سعيد". في 28 أكتوبر 2018 قام الثنائي بتأكيد زواجهما وأنهما أقاما حفل زواج خيالي في مدينة فيينا بالنمسا.

في 19 سبتمبر 2019، بعد الاشاعة الطويلة عن أن تيفاني حامل، تأكد الخبر على أنها كذلك، نتمنى لهما السعادة 
مع طفلهما القادم.


سون لي و دينغ شاو






قصة مواعدة سون لي و دينغ شاو ليست معروفة، و لكن تم رصدهما معا لأول مرة في 2006 بعد أن مثلا في مسلسل "العسل الحلو". تزوجا رسميا في 2010 وأقاما حفل زفاف في 7 يونيو 2011. لديهما ابن يلقبونه ب "دينغ دينغ دينغ" وابنة يلقبونها ب"بيتالس".

 الثنائي معروف على أنهما يحبان التعبير عن حبهما في العلن بطريقة لطيفة في موقع الويبو، وكذلك نشر صور أطفالهما. في مقابلة صحفية، صرحت سون أن زوجها دينغ هو من ساعدها على اصلاح علاقتها مع والدها بفضل النصيحة التي قدمها لها.

في 2015، قام الزوجان معا ببطولة فيلم "الشيطان والملاك" من اخراج دينغ بنفسه. الفيلم تلقى حسن الإشادة بسبب التمثيل الكوميدي الجيد الذي لعباه معا. في 2018، الثنائي شارك مرة أخرى في فيلم "الظلال". هذا الفيلم حصد استحسان النقاد ليس في الصين فقط، بل عالميا أيضا، أشاد النقاد بالقصة، التمثيل، التصوير السينمائي وتسلسل الأحداث.


روبي لين والاس هوو




  والاس هوو و روبي لين كانا صديقان لفترة طويلة قبل أن يغيرا منحى علاقتهم الى علاقة رومنسية. قال والاس مرةً انه كان معجبا بروبي لعشر سنوات، و قد بدأ بالشعور بالمشاعر تجاهها حين كانا يصوران مسلسل "أصوات الألوان". ولكن لم تكن لديه الجرأة للبوح بمشاعره لها خوفا من افساد علاقة الصداقة التي كانت تجمعهما. بعد فترة وجيزة علم أن روبي أيضا تُكِّنُ له المشاعر ولكن لنفس السبب، أخفت مشاعرها للحفاظ على  صداقتهما 

تعاونا للمرة الثانية في مسلسل "المحظية الإمبراطورية الفاتنة". بعد مرور العديد من السنوات وهما في دائرة الصداقة، اعترفا أخيرًا بمشاعرهما وبدءا بالمواعدة في يناير 2016 وتم تأكيد علاقتهما للعامة في 20 مارس 2016. وبعد ذلك بفترة قصيرة، عقدا قرانهما وأقاما حفل زفافهما في بالي، اندونيسيا في 31 من يوليوز 2016. و في 6 من يناير2017، رزق الزوجان بابنة.

في برنامج حواري صيني، فاجأت روبي الحضور من خلال التحدث مباشرة أمام الكاميرا، " الزواج من والاس كان أسعد شيء حصل لي في حياتي".


سيسيليا ليو و نيكي وو





التقى  نيكي وو وسيسيليا ليو عندما كانا يصوران الدراما الشهيرة "القلب القرمزي" (تسمى أيضا "مذهل مع كل خطوة") التي لعبا فيها دور البطولة. صرح نيكي في مقابلة أنه كان منجذبا الى سيسيليا خلال تصويرهما مسلسل "القلب القرمزي" ولكن لم يحاول المضي في علاقة لأنه لم يكن متأكدا من أن مشاعره من أن كانت حبًا حقيقيًا أم فقط بسبب الدور الذي لعبه لأن كيمياء جيدة كانت بينهما. فقط بعد أن بدءا بتصوير الجزء الثاني من دراما "القلب القرمزي" حينها كانا متأكدان من أنهما يكنان المشاعر لبعضهم البعض وأكدا علاقتهما في 2013.

 في النهاية تزوج الثنائي في بالي، اندونيسيا في 20 من مارس 2016 مع حضور العديد من الممثلين المشاركين في مسلسل القلب القرمزي.  في 19 أبريل 2019، أنجبا طفلا لقباه ب"بو بو" اسنادا من الاسم الصيني لمسلسل القلب القرمزي " بو بو شينغ شين".

الزوجان عادة ما يتم مشاهدتهما وهما يعبران عن حبهما في العلن ومؤخرا تم رصدهما في ديزني لاند، شنغهاي مع ابنهم.



زانيليا تشاو و ويليام فنغ





التقى ويليام فنغ وزانيليا تشاو في تصوير فيلم "القرد الملك 3" الذي عرض في 2018  وتواعدا بمجرد انتهاء تصويره الذي كان في 2017.
الثنائي استمر في علاقتهما خلال تصوير مسلسل "حكاية مينغ لان"، المسلسل الذي لعبا فيه دور الزوجين.

 في 16 من أكتوبر2018، كل مستخدمي الأنترنيت تفاجئوا بسبب خبر اعلان زواجهما. بالرغم من أن الكثير قد توقع حمل زانيليا لكونها قد صرحت بأنها أخدت فترة راحة من التصوير، ولكنها قد نفت كل الإشاعات المحيطة بذلك. في الأخير أصبحت الإشاعات حقيقية. ففي 1 من يناير 2019 تأكد خبر أن الثنائي ينتظر طفلهم الأول. في 8 من مارس صرحوا أن زانيليا قد أنجبت صبيا.

بالرغم من أن الثنائي يواجه دائما اشاعات تتعلق بمشاكل زوجية لكون علاقتهم كانت مفاجئة، الزوجان لا يتركون المجال للصحفيين لإزعاجهم وعلاقتهما لازالت قوية وذلك 
لقيامهما معًا بجلسة تصوير للمجموعة الجديدة الصينية للعلامة التجارية ايش آند أم.



أتمنى من أن المقالة قد نالت إعجابكم لا تنسوا أن تقوموا بالاشتراك في المدونة وترك تعاليقكم عن الثنائي المفضل لديكم. 

ليست هناك تعليقات